أهلي بنغازي يهزم الأهلي المصري بدوري أبطال أفريقيا
أهلي بنغازي يهزم الأهلي المصري بدوري أبطال أفريقياأهلي بنغازي يهزم الأهلي المصري بدوري أبطال أفريقيا

أهلي بنغازي يهزم الأهلي المصري بدوري أبطال أفريقيا

تونس - خسر الأهلي المصري حامل اللقب أمام مضيفه أهلي بنغازي الليبي بهدف دون رد اليوم الجمعة في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم. وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم ادوارد سادومبا بعدما استغل إخفاق المدافع وائل جمعة في إبعاد كرة داخل المنطقة ليستحوذ عليها ويسددها في الشباك في الدقيقة 67.

وسيتعين على الأهلي المصري الانتصار على منافسه الليبي بهدفين دون رد في مباراة الإياب لضمان التأهل لدور الثمانية للمسابقة التي يملك الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها برصيد ثمانية ألقاب.

وأقيمت المباراة على استاد الشاذلي زويتن في تونس العاصمة حيث لا تلعب الأندية الليبية على أرضها في بطولات الأندية الإفريقية بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية في ليبيا.

وسيطر أهلي بنغازي على بداية الشوط الأول دون خطورة حقيقية على شريف إكرامي حارس الفريق المصري لكن وسام البودي حارس بنغازي كاد أن يكلف فريقه هدفا بعد مرور عشر دقائق عندما خرج من منطقة الجزاء وسدد الكرة في عمرو جمال مهاجم الأهلي المصري كادت أن تسكن الشباك.

وأنقذ البودي أول فرصة حقيقية للأهلي المصري بعد مرور 18 دقيقة عندما أرسل أحمد فتحي كرة طولية أمامية رائعة استقبلها عبد الله السعيد بقدمه وسددها ليتصدى لها الحارس بشكل جيد.

وسدد المصري أحمد عيد عبد الملك لاعب بنغازي الحالي والزمالك وحرس الحدود سابقا أقوى تسديدة في منتصف الشوط الأول مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى إكرامي.

كما أرسل أحمد التوارجي رأسية خطيرة من ركنية تصدى لها إكرامي.

وفي الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني رد القائم الأيمن لمرمى إكرامي تسديدة عبد الرحمن العمامي.

واستقبل رامي ربيعة في الدقيقة 56 كرة برأسه مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى أهلي بنغازي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com