الزمالك يخطط لخطف لاعب الأهلي المصري مجانًا

الزمالك يخطط لخطف لاعب الأهلي المصري مجانًا

المصدر: كريم محمد وأحمد رامي - إرم نيوز

فتح نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خط مفاوضات مع محمد حمدي زكي، لاعب وسط الأهلي المصري المعار لإنبي، لضمه لصفوف الفريق الأبيض مجانًا حال رحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر مقرب من حمدي زكي لـ“إرم نيوز“: ”عقد أحد مسؤولي الزمالك جلسة مع لاعب الأهلي لإقناعه بالانتقال إلى الزمالك حال صدور قرار من الأحمر بالاستغناء عنه في نهاية الموسم الحالي“.

وأضاف المصدر: ”الزمالك طلب من حمدي زكي التمسك بالرحيل عن الأهلي نهائيًا في نهاية الموسم الحالي وعدم قبول الإعارة مرة أخرى، خاصة أن حسام البدري، المدير الفني للقلعة الحمراء، أعلن رغبته  بعدم عودة اللاعب إلى صفوف الفريق“.

وأردف: ”الزمالك يخطط لخطف حمدي زكي مجانًا حال حصوله على الاستغناء الخاص به من الأهلي في نهاية الموسم الحالي“.

في سياق مختلف هاجم محمد حمدي زكي، المدير الفني للفريق البترولي، طارق العشري، بعد هجوم الأخير عليه عقب نهاية مواجهة الإنتاج الحربي ببطولة الدوري العام وادعاء انقطاعه عن التدريبات، مؤكدًا أنه طالب إدارة ناديه بعدم تجديد إعارته.

وقال زكي لـ“إرم نيوز“: ”حديث العشري مغلوط، تعرضت للإصابة في منطقة الحوض وطبيب الفريق شخص إصابتي بالخطأ وهذا الأمر حدث مع أكثر من لاعب، لذلك قررت العلاج خارج النادي لأقوم بإبلاغ عبدالناصر محمد، مدير الكرة، الذي طالبني بالاستئذان من المدير الفني وهو الأمر الذي قمت به بالفعل وجاء رد العشري كالتالي: ”روح اتعالج ولما تخلص تعالى. وهو ما حدث، ولكنني فوجئت بحديثه عني“.

إلى ذلك، رفض يوسف أوباما، لاعب نادي وادي دجلة، الانتقال لصفوف الأهلي أو العودة للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل، واستقر على خوض تجربة الاحتراف في أوروبا.

وقال أوباما في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”قررت الرحيل عن الدوري المصري وعدم الانتقال الموسم المقبل لصفوف أحد قطبي الكرة المصرية“.

وأضاف: ”تلقيت عروضاً من 3 دوريات أوروبية باليونان والبرتغال وأفاضل حاليًا بينها لاختيار الأفضل وأغلقت ملف بقائي بالدوري المصري“.

وانتقل أوباما لصفوف وادي دجلة على سبيل الإعارة لمدة موسم من نادي الزمالك لكن عدم توقيعه على عقود جديدة مع القلعة البيضاء جعله لاعباً حراً يستطيع الانتقال لأي ناد مطلع الموسم المقبل.

ومن جانب آخر، أصبح إبراهيم صلاح، لاعب وسط نادي الزمالك، مطلوبًا في العديد من الأندية بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني لفريقه بقيادة البرتغالي إيناسيو في الفترة الأخيرة وعدم الاعتماد عليه في وسط الملعب سواء بالتشكيل الأساسي أو الاحتياطي.

وانضم ناديا طلائع الجيش وسموحة للأندية الراغبة في الحصول على خدمات إبراهيم صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سبق ودخل دائرة اهتمامات المصري البورسعيدي والإسماعيلي، بعدما تلقى عروضاً من الناديين عبر وكلاء لاعبين.

ومشاركة إبراهيم صلاح في مباراة الزمالك وكابس يونايتد ببطولة أفريقيا سيكون لها دور كبير في تحديد مصيره خلال المرحلة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com