النادي الأهلي المصري يضم مدافع المقاصة.. ويقاطع سموحة
النادي الأهلي المصري يضم مدافع المقاصة.. ويقاطع سموحةالنادي الأهلي المصري يضم مدافع المقاصة.. ويقاطع سموحة

النادي الأهلي المصري يضم مدافع المقاصة.. ويقاطع سموحة

أنهى محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري اتفاقه مع مصر للمقاصة على التعاقد مع هشام محمد لاعب وسط الفريق الكروي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على رغبه من حسام البدري المدير الفني للفريق.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ"إرم نيوز": "نجحت إدارة النادي في حسم صفقة هشام محمد، مدافع المقاصة، بعد الوصول لاتفاق نهائي مع الفريق الفيومي على شرائه مقابل 6 ملايين جنيه لمدة 3 مواسم، والموافقة على طلب اللاعب بالحصول على 3 ملايين جنيه في الموسم بدلًا من 2 مليون ونصف فقط.

وأَضاف المصدر: "من المقرر أن تعلن إدارة الأهلي عن ضم هشام محمد بشكل رسمي بعد مواجهة زاناكو الزامبي، المقرر إقامتها بعد غدٍ السبت، ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ليصبح ثاني الصفقات التي يتم الإعلان عنها رسميًا بعد ضم المغربي وليد أزارو من الدفاع الجديدي المغربي".

ومن جانب آخر يدرس مسؤولو الأهلي إصدار بيان لمقاطعة نادي سموحة بسبب تعنت مسؤوليه في الأمور التفاوضية الخاصة ببعض الصفقات التي طلب الأهلي الحصول عليها وأبرزها إسلام محارب.

سموحة طلب الحصول على 20 مليون جنيه للموافقة على بيع محارب للأهلي وهو ما اعتبره مسؤولو الأهلي أمرًا تعجيزيًا ومن ثم بدأت الأصوات داخل إدارة الأحمر تنادي بمقاطعة النادي الساحلي.

زاناكو

من ناحية أخرى أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على صعوبة مواجهة فريق زاناكو الزامبي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

ويحل الأهلي بعد غد السبت ضيفا على فريق زاناكو بملعب "هيرو ستوديوم" ، بمدينة لوساكا الزامبية ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بالبطولة.

وشدد البدري خلال تصريحاته للمركز الإعلامي لناديه اليوم الخميس على احترامه الشديد لقدرات فريق زاناكو منذ انطلاق دور المجموعات، موضحا أنه توقع أن يزيد هذا الفريق من صعوبة المجموعة؛ نظرا لمتابعته في الأدوار التمهيدية ومعرفته بمدى قوته .

ويتصدر زاناكو المجموعة الرابعة لدوري الابطال برصيد 10 نقاط يليه الأهلي بسبع نقاط ثم الوداد المغربي بست نقاط في حين يتذيل القطن الكاميروني الترتيب بلا نقاط.

وقال البدري :"المجموعة الحالية للأهلي في دور المجموعات أصبحت نارية، ونلعب أمام زاناكو من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط لتعزيز موقعنا في المجموعة والسعي نحو حسم التأهل لدور الثمانية ".

وأشار البدري إلى أن مباراة زاناكو لن تحسم الصعود بشكل نهائي لأي من الفريقين، خاصة وأن هناك مواجهة مرتقبة أمام القطن، ولكن مواجهة بعد غد السبت ستؤثر كثيرا في مشوار الفريقين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com