أزمة كبيرة بين صلاح وجماهير ليفربول.. تعرّف على سببها

أزمة كبيرة بين صلاح وجماهير ليفربول.. تعرّف على سببها

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

وقعت مشكلة بين جماهير ليفربول والمصري محمد صلاح، المنضم حديثًا للنادي الإنجليزي، بسبب تغريدته لزميله السابق في تشيلسي ديمبا با.

وانضم صلاح إلى ليفربول الأسبوع الماضي قادمًا من روما الإيطالي ليضيف خيارًا هجوميًا لتشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب إلى جانب السنغالي ساديو مين.

لكن ما يثير قلق جمهور ليفربول تجاه الدولي المصري البالغ عمره 25 عامًا هو أنه سبق له اللعب لتشيلسي وشارك في فوز البلوز على ليفربول بهدفين نظيفين في 27 أبريل/نيسان 2014 وهي الخسارة التي أضاعت لقب الدوري على الفريق الأحمر.

وشهدت هذه المباراة تعثر القائد ستيفن جيرارد على الأرض ليخطف ديمبا با الكرة ويسهم في الفوز قبل أن يحرز وليان الهدف الثاني.

وخاض صلاح 60 دقيقة في المباراة وحصل على بطاقة صفراء لكن لسوء حظ صلاح أنه تمنى الشفاء العاجل لزميله السابق دبا الذي يلعب في الصين حاليًا وتعرض لإصابة خطيرة، لكن الأخير رد التغريدة بنشر صورته وهو يحتفل بهدفه في ليفربول وصلاح في الخلفية يركض نحوه لتهنئته.

جماهير ليفربول التقطت هذه التغريدة وشنت هجومًا على صلاح وطالبته بحذفها لأنها تحمل ذكرى سيئة للنادي لأنهم يعتبرونها الهزيمة الأكثر إحراجًا للنادي في تاريخ الدوري.

لكن صلاح الموجود حاليًا في مصر للاحتفال بعيد الفطر المبارك لم يحذف التغريدة ومن غير المرجح أن يحذفها، ما يسبب أزمة مع جماهير النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com