نادي الاتحاد السعودي يتوصل لاتفاق مع الزمالك لاستعارة محمود كهربا
نادي الاتحاد السعودي يتوصل لاتفاق مع الزمالك لاستعارة محمود كهربانادي الاتحاد السعودي يتوصل لاتفاق مع الزمالك لاستعارة محمود كهربا

نادي الاتحاد السعودي يتوصل لاتفاق مع الزمالك لاستعارة محمود كهربا

أعلن الزمالك أنه رفض عرضا من نادي الاتحاد المنتمي لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم باستعارة محمود عبد المنعم (كهربا) في الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك لموقع النادي على الإنترنت "تلقينا عرضا من أجل تجديد استعارة كهربا مقابل مليون و300 ألف دولار. رفضنا هذا العرض".

وأضاف "الزمالك حدد مبلغ خمسة ملايين دولار لإعارة اللاعب.. المفاوضات مستمرة بين النادي السعودي والزمالك من أجل تجديد إعارة كهربا".

وخاض كهربا الموسم الماضي مع الاتحاد على سبيل الإعارة من الزمالك وخطف الأضواء وسجل 16 هدفا في 20 مباراة بالدوري المحلي وتقاسم المركز الثالث في قائمة هدافي المسابقة خلف عمر السومة وإسماعيل بانغورا.

ويتواجد عبدالله شرف الدين، عضو شرف نادي الاتحاد السعودي بالقاهرة، من أجل استكمال المفاوضات لإنهاء الصفقة.

وقالت تقارير صحفية مصرية متطابقة إن الزمالك والاتحاد توصلا لاتفاق يقضي بانتقال اللاعب على سبيل الإعارة لنادي الاتحاد مقابل مليونين ونصف المليون دولار في عام واحد.

وينتظر نادي الزمالك الموافقة الرسمية من الاتحاد السعودي على الصفقة التي أبرمها عبدالله شرف الدين المفاوض الاتحادي الذي يتواجد بالعاصمة المصرية حاليا خصيصا لهذا الأمر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com