بنطلون محمد صلاح يثير الجدل في مصر (صور)

بنطلون محمد صلاح يثير الجدل في مصر (صور)

المصدر: محمد علام - إرم نيوز

تسبب البنطلون الذي ارتداه اللاعب المصري محمد صلاح، المنضم مؤخرًا إلى نادي ليفربول الإنجليزي من نادي روما الإيطالي، في حالة من الجدل عبر صفحات التواصل الاجتماعي بمصر، بعد أن ظهر صلاح ببنطلون ممزق.

وظهر محمد صلاح في أول أيام عيد الفطر المبارك أثناء تأديته صلاة العيد بقريته ”نجريج“ بمركز بسيون في محافظة الغربية مرتديًا البنطلون، ونشرت المواقع الإلكترونية فرحة أهالي قريته به واحتفالهم بانضمامه لصفوف الفريق الإنجليزي، إلا أن بنطلون صلاح سيطر على مواقع التواصل.

واختلف نشطاء مواقع التواصل حول زي صلاح بين مؤيد ومعارض، حيث يرى مؤيدو صلاح ومعجبوه أن اللاعب له مطلق الحرية فيما يرتديه من ملابس، وإن كانت لا تلقى قبولًا لدى البعض.

وقال النشطاء من المؤيدين إن محمد صلاح حرص على تحمل مشقة السفر لقضاء العيد مع أسرته وأفراد قريته، ومن ثم لا يجب اختزال الأمر في البنطلون الذي يرتديه.

ووجه أحد النشطاء المؤيدين سؤالًا لمنتقدي صلاح قائلًا: ”يعني أنت تركت أخلاق محمد صلاح وتواضعه والراجل سافر من لندن ليقضي العيد مع أهله في البلد ومركز في البنطلون بتاعه“.

فيما رأى المعارضون أنهم يعشقون صلاح، ويعتبرونه مثلًا أعلى وقدوة للشباب، ومن ثم لا يجب أن يرتدي ما يطلقون عليه ”البنطلون المقطع“، كونه لا يتواكب مع عادات وتقاليد القرية المصرية، ولأن هذا الزي الحديث لا يقبله كبار السن ويعتبرونه إهانة لصاحبه.

وكتب أحد المعارضين: ”ده شكل بني آدم محترم رايح يصلي العيد؟! ..ده شكل بني آدم محترم عايز يبقى قدوة للشباب؟!…المهنة: لاعب كرة مليونير“.

وحرص محمد صلاح لليوم الثاني على التوالي على استقبال محبيه ومعجبيه داخل منزله لالتقاط الصور التذكارية معهم، إلى جانب استقباله أطفال قريته المعجبين به، كذلك بعض كبار السن الذين اعتادوا معايدة صلاح ومساعدته لهم.

والتقطت كاميرا ”إرم نيوز“ بعض الصور للاعب المصري أثناء استقباله لمحبيه، حيث رفض الحديث لوسائل الإعلام، مكتفيًا بالتقاط الصور التذكارية فقط مع معجبيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com