النادي الأهلي المصري يوجه أول تحذير لأزارو وتعقد صفقة هشام محمد

النادي الأهلي المصري يوجه أول تحذير لأزارو وتعقد صفقة هشام محمد

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تعقدت صفقة انتقال هشام محمد لاعب وسط صفوف نادي مصر للمقاصة لصفوف الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل، رغم توقيع اللاعب على عقود أولية للقلعة الحمراء.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”طلب نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام الحصول على 15 مليون جنيه بالإضافة للاعب كإعارة من الأهلي للموافقة على انتقال هشام محمد لصفوف الفريق الأحمر“.

وأضاف المصدر: ”النادي الأهلي رفض شروط المقاصة المالية وطالب تقليل المقابل المادي للصفقة خاصة أن اللاعب لديه رغبة في اللعب للأحمر من جديد“.

وكان اللاعب قد وقّع مؤخرّا للنادي الأهلي في انتظار انتهاء المفاوضات مع ناديه المقاصة بشكل رسمي.

ومن جانب آخر، حذر سّيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الجديد، من الإفراط في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدًا له ضرورة التركيز في خطواته الأولى مع الفريق وتجنب التغريدات المستمرة على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

عبدالحفيظ تحدث مع المغربي أزارو في هذا الأمر خلال جلسة جمعت الثنائي على هامش مران الفريق مؤكدًا أن المرحلة المقبلة ستكون صعبة للغاية َوتحتاج تركيزًا شديدًا لإثبات نفسه وجدارته بالانضمام إلى القلعة الحمراء.

وفي إطار آخر اقترب باسم علي الظهير الأيمن لفريق الأهلي من العودة إلى المقاولون العرب في الموسم المقبل.

وطلب نادي المقاولون ضم باسم علي بنهاية الموسم الجاري، ورحب اللاعب بالرحيل في ظل عدم مشاركته مع حسام البدري المدير الفني.

 

من ناحية أخرى، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، تأجيل لقائي الزمالك مع بتروجت، والأهلي مع المصري في بطولة الدوري العام، لتعارضها مع بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد، تأجيل مباراة الزمالك وبتروجت، بالجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز حيث كان من المقرر أن تلعب مساء غد الأحد، ولكن تأجلت 48 ساعة لتقام يوم الثلاثاء 27 يونيو الجاري.

وجاء التأجيل بسبب تأخر الزمالك في العودة من الجزائر بعد مواجهة اتحاد العاصمة، وسفره إلى زيمبابوي لمواجهة كابس يونايتد، في دوري أبطال أفريقيا يوم 28 من الشهر الجاري.

كما قررت لجنة المسابقات، تأجيل مباراة المصري والأهلي في الأسبوع الـ33 من عمر الدوري، التي كان مقرراً لها يوم 27 يونيو الجاري.

وحددت اللجنة أحد يومىي 4 أو 5 يوليو المقبلين موعدًا للمباراة بعد التأجيل، على أن يتم حسم الموعد الرسمي عقب قرار الاتحاد الأفريقي ”كاف“ بتحديد موعد الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري إبطال أفريقيا والتي يلتقي فيها الأهلي مع القطن الكاميروني بالقاهرة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com