لاعب النادي الأهلي المصري يقضي فترة معايشة في أودينيزي الإيطالي
لاعب النادي الأهلي المصري يقضي فترة معايشة في أودينيزي الإيطاليلاعب النادي الأهلي المصري يقضي فترة معايشة في أودينيزي الإيطالي

لاعب النادي الأهلي المصري يقضي فترة معايشة في أودينيزي الإيطالي

منح مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة المهندس محمود طاهر الضوء الأخضر لسفر اللاعب الصاعد أحمد حمدي صانع ألعاب فريق الشباب لإيطاليا لقضاء فترة معايشة بنادي أودينيزي الإيطالي، في الفترة من 7 إلى 16 أغسطس المقبل.

وكان الفريق الإيطالي قد أرسل طلبًا للأهلي لخضوع اللاعب لفترة معايشة، تمهيدًا للتعاقد معه، حيث تم رفع الأمر للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حسام البدري، الذي وافق على السماح للاعب بقضاء فترة معايشة بالنادي الإيطالي.

على صعيد آخر، قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحات للصحفيين إن المغربي وليد أزارو، لاعب فريق الكرة الجديد، خضع لفحص طبي دقيق وقام بإجراء تحاليل وأشعة للتأكد من عدم معاناته من أي إصابات.

وأضاف شمس أنه فور ظهور نتيجة الأشعة والتأكد من سلامة اللاعب بشكل تام، سيتم تحويل مليون دولار إلى نادي الدفاع الحسني الجديد المغربي، للحصول على البطاقة الدولية للاعب، على أن يتم بعد ذلك سداد بقية قيمة الصفقة على دفعتين بواقع 200 ألف دولار في الأول من نوفمبر المقبل، و200 ألف دولار أخرى في الأول من فبراير من العام القادم.

وأوضح أن مجلس الإدارة سيحضر لقاء إنبي غداً السبت، ضمن الجولة الـ32 بمسابقة الدوري الممتاز مؤكداً أن مجلس الأهلي سيتواجد في المباراة لحضور الاحتفالية المصغرة التي يقيمها اتحاد الكرة لتسليم النادي درع الدروي الممتاز الذي توج به الفريق للمرة الثانية على التوالي والـ39 في تاريخه، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com