مرتضى منصور: أسعى لتجميد الكرة المصرية
مرتضى منصور: أسعى لتجميد الكرة المصريةمرتضى منصور: أسعى لتجميد الكرة المصرية

مرتضى منصور: أسعى لتجميد الكرة المصرية

رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحلول الودية في أزمة إعادة لقاء مصر المقاصة بعد حصوله على حكم قضائي يلزم اتحاد الكرة المصري بإعادتها.

واعتبر اتحاد الكرة المصري الزمالك خاسرا أمام المقاصة، ومنح نقاط المباراة للمقاصة، كما سيتم خصم 3 نقاط من الفريق بنهاية الموسم، على خلفية عدم ذهاب الزمالك لملعب المباراة بسبب خلاف حول موعدها.

وقال مرتضى في تصريحات خاصة لإرم نيوز: "متمسك بتنفيذ الحكم القضائي بإعادة لقاء مصر المقاصة وأرفض أي حلول ودية في هذا الأمر حتى لو وصل الموضوع لتجميد الكرة المصرية".

وأضاف: "سأقدم ملفًا للفيفا عن التدخل الحكومي في الكرة المصرية ولن أتراجع حتى يحصل الزمالك على كامل حقوقه في قضية لقاء مصر المقاصة".

وحصل الزمالك على حكم قضائي بإعادة المباراة.

وشن رئيس القلعة البيضاء هجومًا حادًا على حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بسبب موقفه السلبي من مسألة إعادة المباراة رغم الحكم الذي صدر مؤخرًا من جانب محكمة القضاء الإداري- بحسب وجهة نظره.

وتابع: "لقد بعت نفسك يا حازم مقابل المال.. أنت أضعت تاريخ والدك حماده إمام في الزمالك ولا بد أن تعتذر أنت وخالد لطيف وكل أعضاء اتحاد الكرة ويجب أن تتقدم باستقالتك وأقول لك رحمة الله على والدك المحترم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com