حارس الأهلي المصري يرفع راية العصيان وأزمة في مجلس الإدارة
حارس الأهلي المصري يرفع راية العصيان وأزمة في مجلس الإدارةحارس الأهلي المصري يرفع راية العصيان وأزمة في مجلس الإدارة

حارس الأهلي المصري يرفع راية العصيان وأزمة في مجلس الإدارة

رفع أحمد عادل عبدالمنعم، حارس النادي الأهلي المصري، راية العصيان في وجه الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، بسبب الاعتماد على محمد الشناوي زميله في الفريق بشكل أساسي في المباريات المتبقية من الدوري.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ"إرم نيوز": "طلب أحمد عادل الرحيل عن القلعة الحمراء في انتقالات الصيف المقبل، اعتراضًا على وضعه في الترتيب رقم 3 في حراس مرمى فريقه".

وأضاف المصدر: "عادل عقد جلسة مع طارق سليمان، مدرب حراس مرمى فريقه، وأكد له أنه يرغب في الرحيل وسيطلب عقد جلسة مماثلة مع البدري عقب العودة إلى القاهرة بعد مواجهة الوداد المغربي في دوري المجموعات بالدار البيضاء".

وتابع: "يتمسك حارس الأهلي بالرحيل ولكن على سبيل الإعارة نهاية الموسم رفضا منه التواجد في الترتيب رقم 3 في حراسة المرمى، خاصة بعد أن رفض البدري الدفع به أساسيًا في لقاء سموحة وأعلن أن محمد الشناوي هو بديل شريف إكرامي الحارس الأساسي".

ومن جانب آخر، توترت علاقة عماد وحيد، عضو مجلس الأهلي، بمحمود طاهر، رئيس النادي، خلال الأيام الماضية بشكل لافت للنظر، على خلفية الهجوم الشرس الذي شنّه الأول ضد وزير الرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز.

وأكد وزير الرياضة، لرئيس الأهلي أن عماد وحيد تجاوز كل الخطوط الحمراء في هجومه بسبب اللائحة الاسترشادية التي وافقت عليها جميع الأندية تقريبًا، باستثناء الأهلي، وتحديدًا عماد وحيد الذي يرغب في "تفصيل" لائحة على مزاجه الشخصي، حتى لا يسمح لبعض الأشخاص والرموز الأهلاوية بخوض الانتخابات.

وتسبب توتر علاقة رئيس الأهلي بعضو مجلس الإدارة، في اتخاذ قرار شبه نهائي بعدم دخول عماد وحيد قائمة طاهر في الانتخابات المقبلة، خاصة أنه بات أحد العناصر التي لا تلقى قبولاً بين أعضاء الجمعية العمومية.

إلى ذلك، رفض النادي الأهلي قرار اتحاد الكرة المصري لكرة القدم بضغط المباريات المتبقية في بطولة الدوري العام لهذا الموسم بعد حسم اللقب لصالح القلعة الحمراء.

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات لـ"إرم نيوز": "ما يفعله اتحاد الكرة لضغط مباريات الدوري لتنتهي يوم 17 يوليو المقبل يعد انتحارًا للاعبي الأندية خاصة المشاركة في البطولات الأفريقية".

وأوضح عبدالحفيظ: "ضغط الدوري سيمثل ضغوطًا كبيرة على لاعبي الفرق المشاركة في أفريقيا فاللاعبين بشر وضغط المباريات يؤثر عليهم بالسلب بكل تأكيد ـ وهو أمر مرفوض تمامًاـ. حيث يضر بمصلحة اللاعبين والأندية في وقت واحد".

وأضاف مدير الكرة بالأهلي، أن الفرق وعلى رأسها الأهلي تلعب مباراة كل يومين أو ثلاثة دون الحصول على راحة وهو أمر يصل باللاعبين إلى أقصى درجات الإرهاق والتعب الذهني والجسدي.

وطالب اتحاد الكرة بمراعاة مصالح الأندية دون الضرر بها خاصة المشاركة في البطولات الإفريقية الأمر الذي يتطلب توفير وقت لها لخوض المباريات بشكل طبيعي بدلًا من وضع ضغوطات كبيرة عليها الأمر الذي قد يعرضها لفقدان لاعبيها بسبب الإصابات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com