مدرب الأهلي المصري يقرر الاستغناء عن ظهيري الفريق

مدرب الأهلي المصري يقرر الاستغناء عن ظهيري الفريق

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أبلغ حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مجلس الإدارة، أن الثنائي باسم علي وحسين السيد خارج حساباته الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء لـ“إرم نيوز: ”البدري أبلغ إدارة الأهلي أن باسم علي خارج حساباته بسبب الإصابات المتعددة التي تعرض لها من أول الموسم، وآخرها في لقاء سموحة بالأمس، ما تسبب في غيابه عن صفوف الفريق طوال الموسم الحالي وحرمانه من مكان في القائمة المحلية“.

وأضاف: ”البدري طلب التعاقد مع ظهير أيمن يكون بديلًا لأحمد فتحي وتحسبًا لاحتراف محمد هاني في نهاية الموسم الحالي“.

وأردف: ”كما طلب المدير الفني استبعاد حسين السيد خارج الفريق بعد التعاقد مع أيمن أشرف، وتألق علي معلول، وظهور صبري رحيل بمستوي جيد في لقاء سموحة بالأمس، والذي انتهى بفوز الفريق الأحمر“.

من جانب آخر، أرسل الأهلي خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة خلال الساعات الماضية، يستفسر فيه عن تطورات شكوى القلعة الحمراء ضد الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الذي هرب من النادي مؤخرًا.

وكان الأهلي قد تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ عن طريق الاتحاد المصري للعبة، من أجل الحفاظ على حقوق النادي تجاه اللاعب الذي هرب فجأة وطلب فسخ عقده ما تسبب في أضرار كثيرة للقلعة الحمراء.

وقال اللواء شرين شمس، المدير التنفيذي للأهلي، إن ناديه طلب من اتحاد الكرة معرفة مصير الشكوى التي تقدم بها ضد اللاعب مؤخرًا، موضحًا أن النادي يرغب في معرفة الخطوات المقبلة التي سيُقدم عليها من أجل الحفاظ على حقوقه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com