حسام غالي يصعد أزمة تسريب أخبار الأهلي المصري لرئيس النادي

حسام غالي يصعد أزمة تسريب أخبار الأهلي المصري لرئيس النادي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

فتح حسام غالي، كابتن النادي الأهلي المصري النار على زملائه اللاعبين، بسبب تسريب أخبار الفريق لوسائل الإعلام في الأيام السابقة، وخاصة الأزمات التي تحدث في التدريبات.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ ”إرم نيوز“: ”حذر حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من استمرار عملية تسريب أخبار الفريق والصفقات الجديدة إلى وسائل الإعلام، مؤكدًا في جلسة خاصة مع عدد من زملائه غضبه من الأمر الذي زاد كثيرًا خلال الفترة الماضية“.

وأضاف المصدر ”غالي أكد لزملائه أنه سيقوم بنقل شكواه إلى محمود طاهر رئيس النادي في أقرب اتصال هاتفي بينهما مؤكدًا أن الأهلي أصبح على المشاع وأدق تفاصيل الغرف المغلقة يتم تداولها في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي“.

يذكر أن غالي رفض الحديث في هذا الأمر مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأكد للمقربين منه أنه سيقوم بنقله مباشرة إلى رئيس النادي.

من جانب آخر، طلب أكرم توفيق لاعب الأهلي الموافقة على إعارته الموسم القادم بحثًا عن فرصة المشاركة في المباريات بشكل أساسي.

وجاء اقتراب الأهلي من الإعلان رسميًا عن ضم لاعب خط وسط المقاصة هشام محمد ليدفع أكرم توفيق لطلب الرحيل في ظل صعوبة الحصول على فرصته الموسم القادم مع تواجد حسام غالي وحسام عاشور وعمرو السولية والوافد الجديد هشام محمد، بجانب تفضيل حسام البدري المدير الفني للفريق توظيف أحمد فتحي أيضًا في مركز الوسط المدافع.

وبات من المقرر أن يتم عرض الأمر على حسام البدري المدير الفني للفريق بعد عودته من كندا للبت فيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com