الزمالك يرفض احتراف باسم مرسي.. وينافس النادي الأهلي في صفقة سيسيه
الزمالك يرفض احتراف باسم مرسي.. وينافس النادي الأهلي في صفقة سيسيهالزمالك يرفض احتراف باسم مرسي.. وينافس النادي الأهلي في صفقة سيسيه

الزمالك يرفض احتراف باسم مرسي.. وينافس النادي الأهلي في صفقة سيسيه

نجح نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في تأجيل انتقال رزاق سيسيه لاعب أسوان لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد أن دخل بقوة في خط المنافسة على ضم المهاجم.

وقال مصدر داخل القلعة البيضاء لإرم نيوز "عقد مرتضى جلسة مع وكلاء أعمال سيسيه المعار لأسوان من إف سي مونا الإيفواري للانضمام لصفوف الزمالك بعد تسلم اللاعب العقود التي وقعها مع الأهلي".

وأضاف المصدر "الثنائي عبد الحميد عادل ونبيل أبو زيد وكيلا أعمال سيسيه أكدا لمرتضى أن اللاعب الإيفواري وقع بالفعل على عقود الانتقال للأهلي لكنه تسلم العقود حاليًا ولا يرتبط بعقود مع أي ناد آخر".

وتابع "شهدت الجلسة الاتفاق على بعض الأمور الخاصة باللاعب وطلب مرتضى من وكلاء أعماله إحضاره خلال الساعات القادمة لتوقيع العقود بشكل رسمي".

ومن جانب آخر استقر مسئولو الزمالك على غلق باب الاحتراف أمام باسم مرسي مهاجم الفريق الكروي خلال الميركاتو الصيفي بسبب عدم وجود بديل كفؤ لتعويض رحيله.

وكان باسم قد تلقى وعدًا من الزمالك عند تجديد عقده خلال الموسم الحالي بالسماح باحترافه حال تلقيه عرضًا مناسبًا إلا أن البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني أبدى رغبته في استمرار اللاعب.

وفي سياق آخر قرر مرتضى منصور شطب عضوية مرتضى محمود خالد نجل شقيقته من النادي بداعي سوء سلوكه ولم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى في هذا الشأن.

ونشر رئيس النادي في المجلة الرسمية للقلعة البيضاء هذا الأسبوع قرارًا بشطب عضوية مرتضى نجل شقيقته، رافضًا أي محاولة للعفو عنه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com