مدرب منتخب مصر يكشف سر ضم ثنائي الأهلي للقائمة.. ويعلق على إعلان ”الفتة“ – إرم نيوز‬‎

مدرب منتخب مصر يكشف سر ضم ثنائي الأهلي للقائمة.. ويعلق على إعلان ”الفتة“

مدرب منتخب مصر يكشف سر ضم ثنائي الأهلي للقائمة.. ويعلق على إعلان ”الفتة“

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، سر قيامه بضم عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي، لقائمة الفراعنة التي تخوض لقاء تونس في تصفيات أمم أفريقيا 2019، رغم عدم مشاركته مع فريقه خلال الفترة الماضية.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي الخاص بمعسكر لقاء تونس، اليوم الأحد: ”لا يوجد أي مشكلة في الخط الهجومي ولا توجد أزمة وقررنا اختيار عمرو لأنه يعرف جيدًا طريقتنا في اللعب“.

وأضاف: ”اللاعب كان متواجدًا في المعسكر الماضي في شهر مارس وهو أنسب مهاجم يستحق الاستدعاء في هذا التوقيت وأتمنى له التوفيق معنا وعلينا أن نغلق هذا الأمر ونسيان الأعذار بأن هناك قلة مهاجمين في مصر“.

وعن انضمام حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، قال المدير الفني: ”قمت بضمه دون أي ضغوط“، مؤكدًا أن ضم بعض اللاعبين الذين لا يشاركون مع أنديتهم لا يعد أمرًا غريبًا.

وأردف أن هناك لاعبين تم ضمهم لأنهم يظهرون بصورة جيدة مع المنتخب، حتى وإن لم يتمكنوا من المشاركة مع فرقهم، في إشارة إلى استدعاء محمد النني رغم عدم تواجده في التشكيل الأساسي لآرسنال.

وطلب كوبر من الجماهير خلال المؤتمر الصحفي قبل معسكر برج العرب بتنحية ملف الإعلان، الذي قام بتصويره لإحدى شركات الاتصالات الشهيرة وتمت إذاعته في شهر رمضان الجاري، جانبًا، مبينًا أنه يشعر بالسعادة لتواجده مع لاعبي المنتخب الوطني حاليًا.

وأوضح أنه حرص على تصوير الإعلان من أجل التأقلم والتقرب من المجتمع المصري.

وكان الإعلان الذي شارك فيه كوبر، ظهر خلاله متناولًا ”الفتة“، ما أثار سخرية الجماهير ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن منتخب مصر يستعد لانطلاق المعسكر الإعدادي بمنطقة برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لمباراة تونس المقررة، يوم السبت المقبل، على ملعب رادس ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com