لاعب الأهلي المصري يرفض الزمالك.. والبدري يعترض على طلب فتحي وحجازي

لاعب الأهلي المصري يرفض الزمالك.. والبدري يعترض على طلب فتحي وحجازي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف صبري رحيل، ظهير أيسر نادي الأهلي المصري، عن موقفه من الانتقال لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل، حال صدور قرار رسمي من قبل الجهاز الفني للقلعة الحمراء بالاستغناء عنه في نهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر مقرب من رحيل، لـ“إرم نيوز“: ”رفض رحيل محاولات الزمالك للتفاوض معه لتدعيم الجبهة اليسرى للأبيض الموسم المقبل، بعد أن تلقى عرضًا عن طريق وسطاء“.

وأضاف المصدر: ”صبري رحيل أبلغ الوسطاء رفضه التام لفكرة العودة إلى الزمالك، مؤكدًا رغبته في البقاء بصفوف الأهلي وعدم الرحيل نهاية الموسم، أما حال صدور قرار بالاستغناء عنه، فسيبحث عن عرض خليجي أو أي ناد آخر في مصر غير الزمالك“.

وتابع: ”رحيل لديه عرض رسمي من مصر للمقاصة، وسيكون هو الخيار الأول له في حالة رحيله عن الأهلي، وعدم تلقيه عروض احتراف من الخليج“.

ومن جانب آخر، عقد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع أحمد حجازي، مدافع الفريق، لإعادة تركيزه مع الفريق، وإغلاق باب التفكير في الرحيل نهاية الموسم.

البدري شدد لمدافع فريقه أنه أحد العناصر الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، وأنه أبلغ محمود طاهر، رئيس النادي، برفضه أي عروض مغرية تصل نهاية الموسم لشرائه من الأهلي.

وأوضح مصدر مقرب من حجازي أن البدري نقل هذه الكلمات إلى لاعبه حتى يكون على دراية بالأمر، من أجل الحفاظ على تركيزه وإنهاء الحديث حول أي محاولات للرحيل إلى أوروبا الموسم المقبل.

وفي الإطار ذاته، رحب البدري باحتراف محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، في انتقالات الصيف المقبل، بشرط التعاقد مع ظهير أيمن جديد لتدعيم الجبهة اليمنى.

ويبحث نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعب، عن عروض خارجية للانتقال لأحد الأندية الهولندية أو السويسرية.

وقالت مصادر داخل الجهاز الفني، إن البدري رفض السماح لأحمد فتحي بالرحيل، لخوض تجربة الاحتراف نهاية الموسم المقبل، ولكنه رحب برحيل محمد هاني لأن فتحي لاعب مهم ومحوري ولا يمكن تعويضه بخلاف هاني الذى يمتلك رغبة قوية في الاحتراف نهاية الموسم وهو في سن صغيرة.

كما يكثف الأهلي من مفاوضاته مع حسين الشحات، الظهير الأيمن لفريق مصر المقاصة، للحصول على خدماته في الموسم الجديد.

ويسعى الأهلي لتدعيم الجبهة اليمنى، بجهود لاعب المقاصة، تحسباً للاستعانة بجهود أحمد فتحي في البطولة الأفريقية بخط الوسط.

وفي نفس السياق، انسحب الأهلي من صفقة محمد عنتر، لاعب الأسيوطي، بسبب عدم اقتناع البدري بإمكانياته بالمقارنة بالمطالب المادية التي يرغب الفريق الصاعد في الحصول عليها.

وتوقف عرض الأهلي عند 4 ملايين جنيه، بالإضافة إلى إعارة أحد اللاعبين وهو ما يرفضه فريق الأسيوطي.

وفي نفس السياق، اقترب محمد حمدي زكي من الانتقال لصفوف الإسماعيلي، خاصة أن البدري يرفض عودة اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وطلب اللاعب من إدارة الأهلي، سرعة تحديد مصيره والاستغناء عن خدماته لبحث العروض التي يمتلكها.

في الوقت الذي ينتظر خلاله فريق المقاولون العرب، استغناء الأهلي عن خدمات باسم علي، من أجل الدخول في مفاوضات لضمه خلال المرحلة المقبلة.

وكان علي، خرج من حسابات البدري، بحجة عدم تطبيق اللاعب للواجبات الدفاعية بالشكل المطلوب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com