مناوشة في تدريبات النادي الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

مناوشة في تدريبات النادي الأهلي المصري

مناوشة في تدريبات النادي الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

شهد مران الفريق الكروي بالنادي الأهلي المصري مساء أمس الجمعة، والذي أُقيم استعدادًا للقاء الوداد المغربي، الأحد، في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا ”خناقة“ بين عبدالله السعيد لاعب وسط القلعة الحمراء وأحد أعضاء النادي الحاضرين للمران.

دخل عبدالله السعيد، صانع ألعاب الأهلي، في مناوشة خفيفة مع أحد أعضاء النادي، خلال مران الفريق الجماعي والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي.

وخصص البدري تقسيمة بين اللاعبين وخلال تنفيذ عبدالله السعيد لضربة ركنية قال عضو بالنادي لعبدالله السعيد نصًا: ”ارفع الكرة كويس بقى أنت بترفعها فين“.

بينما رد عليه السعيد نصًا: ”اللي بيتكلم يتكلم بأدب أنت مين علشان تتكلم معايا كده“ وتدخل الجهاز الفني للأهلي لإنهاء الأزمة سريعًا قبل تطور الأمر“.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، والمقرر لها الأحد المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويعوّل حسام البدري مدرب الأهلي بطل مصر كثيرًا على الدعم الجماهيري في المواجهة المرتقبة مع الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم هذا الأسبوع.

وسيلتقي الفريقان في استاد الجيش ببرج العرب على مشارف الإسكندرية غدًا الأحد في مواجهة وصفها البدري بأنه ستكون صعبة للغاية.

لكن البدري أكد على قدرة فريقه على تجاوز الفريق المغربي الزائر مشيرًا إلى أن فريقه يدخل اللقاء بهدف تحقيق الفوز من أجل تعزيز موقعه في صدارة المجموعة.

وأضاف البدري في تصريح لموقع ناديه الرسمي اليوم السبت: ”مواجهة الفريق المغربي تقام على شوطين الأول في مصر والثاني في المغرب. ونسعى لتحقيق نتائج إيجابية في المباراتين“.

وستقام مباراة الجولة الرابعة بين الفريقين في المغرب يوم 22 يونيو الجاري.

وتابع البدري: ”أتمنى استمرار دعم الجماهير للفريق والتي سيكون لها تأثير كبير على اللاعبين خلال المباريات ودفعهم لتحقيق الفوز“.

وأردف المدرب: ”الأهلي والوداد هما الفريقان اللذان سيحددان شكل المجموعة. لذلك يدخل الناديان المباراة بحثًا عن نتيجة إيجابية ولدي ثقة كاملة في لاعبي الأهلي وقدرتهم على تخطي الفريق المغربي في لقاء برج العرب والحصول على النقاط الثلاث“.

وأشار مدرب الاهلي إلى أن الفريق المغربي يلعب بشكل منظم ويجيد التعامل مع الجوانب كافة خلال المباريات بالإضافة لامتلاكه لاعبين جيدين.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط متساويًا مع زاناكو ممثل زامبيا وبفارق نقطة واحدة عن الوداد الثالث فيما يحتل كوتون سبور الكاميروني المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

إلى ذلك، تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي المصري صدمة في ملف التعاقد مع وليد أزارو، مهاجم الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء لـ“إرم نيوز“: ”صدم مسؤولو الأهلي بشدة بعد أن قام الدفاع الحسني الجديدي برفع المبلغ المطلوب للاستغناء عن المهاجم إلى مليوني دولار“.

وأضاف: ”أرسل المارد الأحمر عرضاً رسمياً للدفاع الحسني عرض خلاله مليون دولار ولكن النادي المغربي طلب مليوني دولار للاستغناء عن اللاعب بدعوى أن هناك أندية أوروبية وتحديدًا من سويسرا وبلجيكا وفرنسا ترغب في ضم اللاعب“.

وكان الأهلي قد حصل على توقيع وليد أزارو مؤخرا خلال الرحلة التي قام بها علاء ميهوب، رئيس لجنة الإحصاء والتحليل بالأهلي، ويتبقّى موافقة النادي المغربي من أجل إتمام الصفقة رسميًا.

ويرغب المارد الأحمر في شراء اللاعب لتعويض الإيفواري الهارب سليماني كوليبالي، لذا أعلن مسئولو النادي استعداداهم لرفع العرض من مليون إلى مليون و200 ألف دولار، وهو الحد الأقصى الذي يمكن سداده لضم المهاجم المغربي.

من جانب آخر، أكد أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، أنه من الصعب موافقة الجهاز الفني لفريق الكرة على رحيل المدافع الدولي أحمد حجازي لأي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أيوب، إن حجازي من الركائز الأساسية لفريقه وبالتالي فالأهلي يحتاج لجهوده خاصة مع المشاركة في المواجهات الأفريقية المصيرية بدوري الأبطال، موضحاً أنه لا يعرف حقيقة وجود عروض جادة للاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com