مصر.. النادي الأهلي ينوي التخلّي عن وليد سليمان ويدرس مستقبل البدري
مصر.. النادي الأهلي ينوي التخلّي عن وليد سليمان ويدرس مستقبل البدريمصر.. النادي الأهلي ينوي التخلّي عن وليد سليمان ويدرس مستقبل البدري

مصر.. النادي الأهلي ينوي التخلّي عن وليد سليمان ويدرس مستقبل البدري

يضغط أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري من أجل الرحيل عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاء هذا بعد مستوى اللاعب المميز سواء مع المنتخب أو الأهلي في الفترات التي يشارك بها، إلا أن الإصابات المتكررة دائمًا ما تبعده عن الأنظار.

وعلمت شبكة "إرم نيوز" أن أحمد حجازي يضغط من أجل خوض تجربة معايشة في أحد الأندية الإنجليزية.

ورفضت إدارة الأهلي طلب اللاعب خاصة أن الفريق مقبل على مرحلة مهمة سواء في البطولة الأفريقية أو بطولة كأس مصر.

ومن جهة أخرى، يدرس الجهاز الفني للأهلي الإطاحة بوليد سليمان من الفريق خلال الفترة المقبلة.
وعلمت شبكة "إرم نيوز" أن السبب في ذلك هو عودة أحمد الشيخ من الإعارة بعد أن تألق خلال الفترة الماضية مع فريق مصر المقاصة.

ويعد السبب الأبرز في التفكير في رحيل اللاعب، الإصابات الكثيرة التي تعرض لها وليد سليمان، خاصة أن هناك العديد من اللاعبين القادرين على سد غيابه وهم الشيخ وميدو جابر.

ومن المقرر أن يتم الفصل في أمر اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب قد تلقى العديد من العروض، إلا أنه أجّلها إلى نهاية الموسم.

إلى ذلك قرر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي عقد جلسة خاصة مع حسام البدري المدير الفني للفريق خلال الأيام المقبلة.

وعلمت شبكة "إرم نيوز" أن الجلسة ستكون عقب لقاءي الوداد المغربي، لوضع الرتوش النهائية حول مستقبل الفريق.

ومن المقرر أن تشمل الجلسة الحديث عن تفاصيل تجديد عقده، وملف المهاجم الجديد عقب هروب كوليبالي، بالإضافة إلى حسم ملف المعارين والراحلين.

كما أعلن مصدر داخل النادي الأهلي أولوية ضم مهاجم أفريقي خلال الفترة المقبلة من أجل تعويض هروب الإيفواري سليماني كوليبالي.

وأوضح المصدر أن البدري يضع في أولى اهتماماته وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وبعده كابونغو غاسونغو مهاجم الاتحاد السكندري، وثالثًا السيراليوني الحسن كامارا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com