الزمالك يفاوض مهاجم النادي الأهلي المصري.. والبدري يريد التخلص من الجاسوس – إرم نيوز‬‎

الزمالك يفاوض مهاجم النادي الأهلي المصري.. والبدري يريد التخلص من الجاسوس

الزمالك يفاوض مهاجم النادي الأهلي المصري.. والبدري يريد التخلص من الجاسوس

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز وكريم محمد

دخل أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في مفاوضات مع جون أنطوي مهاجم الأهلي المصري المعار لصفوف مصر المقاصة.

ويدرس الزمالك ضم اللاعب، في حالة استغناء الأهلي عن خدماته، خاصة أن حسام البدري يرفض عودته حتى هذه اللحظة.

وفي نفس السياق، يتفاوض مجلس إدارة الأهلي، مع وكلاء اللاعب الهارب سليماني كوليبالي من أجل حضور اللاعب للقاهرة والخضوع للتحقيق، قبل فسخ تعاقده.

ويسعى الأهلي من ذلك، معرفة الشخص المتورط في سفر اللاعب إلى لندن، وهروبه عقب لقاء القطن الكاميروني.

ويرفض اللاعب العودة للقاهرة من جديد رضوخا لرغبة الأهلي.

ويبحث حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن مهاجم محلي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

يأتي ذلك بعد تمسك عمرو جمال بالرحيل في نهاية الموسم، بعد أن أصبح خارج الحسابات في ظل اعتماد البدري على جونيور أجايي، كما ينوي التعاقد مع رأسي حربة بالفترة المقبلة، بالإضافة إلى اقتراب مروان محسن من العودة.

ورفض البدري، نصيحة لجنة الكرة، بعودة محمد حمدي زكي بعد انتهاء إعارته، في ظل وجود نقص بالمهاجمين المحليين في بطولة الدوري.

ولكن يرفض البدري عودة زكي من إنبي، بحجة أن اللاعب هدد بالرحيل أكثر من مرة بسبب تأخر مشاركته في المباريات.

وفي نفس السياق، توقف عرض الأهلي عند 5 ملايين جنيه لشراء هشام محمد من صفوف مصر المقاصة.

في الوقت الذي يرغب المقاصة خلاله في الحصول على 7 ملايين جنيه، وسوف تحسم المفاوضات بين إدارة الفريقين عقب انتهاء مسابقة الدوري.

إلى ذلك، طلب حسام البدري، من مجلس الإدارة بقيادة محمود طاهر، التخلص من الجاسوس الذي يسرب أخبار الصفقات الجديدة للنادي إلى وسائل الإعلام، ما يتسبب في فشلها أو زيادة السعر.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: ”طالب حسام البدري المدير الفني للأهلي مسؤولي ناديه بضرورة إيقاف التسريبات المستمرة بشأن الصفقات الجديدة واللاعبين المرشحين لتدعيم صفوف الفريق الموسم القادم“.

وأضاف المصدر: ”حالة من الغضب انتابت البدري بعد تسريب كافة المعلومات المتعلقة بإتمام صفقة المغربي وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وشدد على أن أي صفقة يتم تسريبها مبكرًا إلى الإعلام ستفشل مستشهدًا بالعديد من الصفقات“.

واوضح أن البدري اشتكى من تسريب اسم اللاعب والصفقة من الأساس مؤكدًا لمسؤولي النادي مخاوفه من فشل إتمام الصفقة بعد تسريب كافة تفاصيلها إلى الإعلام.

ومن جانب آخر، جدد حسام البدري طلب التعاقد مع خالد قمر مهاجم الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندري لدعم الهجوم الأحمر الموسم المقبل.

وأوضح مصدر داخل الاهلي أن البدري أكد لمسؤولي ناديه أنه حال عدم عودة خالد قمر بشكل نهائي للزمالك فإنه سيكون مطلوبًا لتدعيم الخط الأمامي للفريق الموسم المقبل.

يذكر أن البدري يتمسك بالتعاقد مع ثنائي هجومي أحدهما أفريقي والآخر محلي الموسم المقبل، بعد هروب كوليبالي ومع حاجة مروان محسن لمزيد من الوقت للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي، وفي ظل عدم قناعة البدري بقدرة عماد متعب على المشاركة لمباراة كاملة، وتراجع أداء عمرو جمال.

وفي سياق مختلف، اشتكى لاعبو الأهلي من طريقة أداء زميلهم رامي ربيعة في المباريات المحلية والأفريقية خلال الفترة الأخيرة، وعدم القيام بدوره الدفاعي على النحو الأمثل.

وأكد لاعبو الأهلي فيما بينهم أن مستوى ربيعة لم يعد كما كان، ويشهد تذبذبًا كبيرًا منذ عودته من الإصابة، بجانب أن محاولته القيام بدور الـ“ديفندر“ تشكّل عبئًا على الفريق وتسهّل المهمة أمام المنافسين لتهديد المرمى الأحمر.

ويدرس حسام البدري إعادة أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق، إلى الجبهة اليمنى في مباراة الوداد المغربي، المقرر لها بعد غد الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com