رسميًا.. الغاني أشيامبونغ يوقّع عقود انتقاله إلى نادي الزمالك المصري – إرم نيوز‬‎

رسميًا.. الغاني أشيامبونغ يوقّع عقود انتقاله إلى نادي الزمالك المصري

رسميًا.. الغاني أشيامبونغ يوقّع عقود انتقاله إلى نادي الزمالك المصري

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

وقّع الغاني بنيامين أشيامبونغ مهاجم فريق الداخلية اليوم الخميس عقود انتقاله رسميًا إلى صفوف الزمالك لمدة 4 مواسم تبدأ من الموسم المقبل.

وحضر اللاعب إلى مقر الزمالك اليوم برفقة وكيله نادر السيد ووقّع على العقود في حضور مرتضى منصور رئيس النادي، وذلك بعد اتفاق مسؤولي القلعة البيضاء مع مسؤولي الداخلية على شراء المهاجم الغاني وإنهاء كافة الإجراءات.

ونشر الموقع الإلكتروني الرسمي للزمالك صور توقيع اللاعب الغاني على العقود بحضور مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وتألق أشيامبونغ مع الداخلية رغم أن فريقه بات مهددًا بالهبوط، حيث نجح بإحراز 10 أهداف بالدوري المصري هذا الموسم حتى الآن، بفارق 5 أهداف خلف أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة المعار من الأهلي، الذي يتربع على صدارة قائمة هدافي البطولة.

ويتقاضى المهاجم الغاني 200 ألف دولار في الموسم الأول، وسيرتفع أجره إلى  225 ألف دولار في الموسم الثاني و250 ألف دولار في الموسم الثالث و275 ألف دولار في الموسم الرابع.

وفجّر محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة المصري مفاجأة من العيار الثقيل بعد دقائق من انتشار صور توقيع المهاجم الغاني بنيامين أشيامبونغ لاعب الداخلية لصالح الزمالك اليوم الخميس، مؤكدًا تعاقد اللاعب مع النادي السكندري مؤخرًا وحصوله على مقدم تعاقد ووجود شرط جزائي في العقد المبرم.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الإلكتروني الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): ”اللاعب الأفريقي بنيامين أشيمبونغ وقّع لنادي سموحة ووكيله الكابتن نادر السيد موقّع على العقد، وجميع إجراءاتنا سليمة، وهناك شرط جزائي يقدر بـ 3 ملايين دولار في حالة عدم تفعيل العقد“.

وحضر اللاعب إلى مقرّ الزمالك اليوم برفقة وكيله نادر السيد ووقّع على العقود في حضور مرتضى منصور رئيس النادي، وذلك بعد اتفاق مسؤولي القلعة البيضاء مع مسؤولي الداخلية على شراء المهاجم الغاني وإنهاء كافة الإجراءات، وهو ما ردَّ عليه رئيس سموحة كاشفًا أن اللاعب وقَّع للفريق السكندري بحضور وكيله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com