النادي الأهلي المصري يفاوض الدفاع المغربي لتخفيض سعر أزارو – إرم نيوز‬‎

النادي الأهلي المصري يفاوض الدفاع المغربي لتخفيض سعر أزارو

النادي الأهلي المصري يفاوض الدفاع المغربي لتخفيض سعر أزارو

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز وكريم محمد

نفى مسؤولو النادي الأهلي المصري، وجود أي مفاوضات من جانبهم لضم مهاجم فريق الوداد المغربي الكونغولي فابريس أونداما.

وعلم ”إرم نيوز“ أن مسؤولي النادي الأهلي لم يقوموا بفتح أي خطوط اتصال من أجل ضم اللاعب لتدعيم صفوف الفريق، ذلك لعدم قناعة المدير الفني للفريق حسام البدري باللاعب، نظرًا لأن اللاعب لديه من العمر 29 عامًا.

وكان المدير الفني للأهلي أعلن رغبته في ضم مهاجم سوبر، صغير السن، لتعويض هروب المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي.

ومن جهة أخرى يحاول علاء ميهوب التواصل مع مسؤولو نادي الدفاع الحسني الجديدي لتخفيض سعر المهاجم المغربي وليد أزارو من أجل التعاقد معه.

وكان مسؤولو النادي المغربي حددوا سعر مليون و 300 ألف دولار من أجل التعاقد مع اللاعب.

وكان علاء ميهوب حصل على توقيع مبدئي للاعب، ويبقى فقط التفاوض مع ناديه لإنهاء الأمور بشكل رسمي.

وعلم ”إرم نيوز“ أن الإدارة الحمراء تحاول تخفيض الصفقة إلى 800 ألف دولار يحصل عليها النادي، بخلاف قيمة العقد الذي سوف يتقاضاه اللاعب.

إلى ذلك، عقد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقاء مع اللاعبين الكبار داخل الفريق.

وعلم ”إرم نيوز“ أن المدير الفني طلب من حسام غالي وحسام عاشور وأحمد فتحي التحدث مع اللاعبين وحثهم على تقديم كل ما لديهم للفوز على الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا.

وطلب البدري من لاعبيه عدم هدم استقرار الفريق والعمل على قلب رجل واحد، مشددًا لهم على أن الجميع سيأخذ فرصة خلال البطولة العربية التي تحتضنها الإسكندرية يوليو المقبل.

ويقبل النادي الأهلي على مباراة هامة أمام فريق الوداد المغربي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق منفصل حصل محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على وعد من الإدارة بتحقيق حلم احترافه خلال الفترة المقبلة.

وعلم ”إرم نيوز“ أنه تم التحدث مع اللاعب وطالبوه بالتركيز خلال الفترة الحالية مع الفريق، مؤكدين له أنه في حال وصول أي عرض احترافي سيتم الموافقة عليه، بشرط الاستقرار على بديل له والتعاقد معه.

وتكثف الإدارة الحمراء جهودها من أجل التعاقد مع ظهير أيمن ليكون بديلًا لأحمد فتحي، وتحسبًا لرحيل محمد هاني عن الفريق.

وتلقى محمد هاني، عروض احتراف من أوروبا للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في بداية الموسم المقبل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد إصراره على الرحيل.

وقال مصدر في الأهلي لإرم نيوز: ”تلقى محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عرضين من أياكس أمسترادم وفينورد الهولنديين للحصول على خدماته الموسم القادم عن طريق وكيل أعماله نادر شوقي“.

وأضاف المصدر: ”محمد هاني طلب من وكيل أعماله إرسال عروض رسمية للأهلي كما سبق وأن فعلها الموسم الماضي مع رمضان صبحي بعد إنهاء صفقة انتقاله إلى ستوك سيتي الإنجليزي“.

وتابع: ”يتمسك هاني بالرحيل نهاية الموسم لخوض تجربة الاحتراف الخارجي في سن مبكرة بناء على نصائح المقربين منه وأيضًا عدد من زملائه وأبرزهم تريزيجيه ورمضان صبحي.

ومن جانب آخر رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي التعاقد مع إسلام محارب لاعب سموحة لتدعيم الخط الأمامي للأحمر الموسم المقبل وشهدت الأيام الماضية محاولات لإقناع البدري بالتفاوض مع إدارة سموحة لاستعادة خدمات محارب أحد إفرازات قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، إلا أن البدري رفض الصفقة وشدد على عدم حاجته للاعب.

وبرر البدرى رفضه في حديثه مع مسؤولي الأهلي لإمتلاء مركز الجناح بالعديد من اللاعبين المميزين مؤكدًا وجود تخمة في هذا المركز.

يذكر أن البدرى طلب بشكل رسمى تدعيم مراكز قلب الدفاع والوسط المدافع والظهير الأيسر والخط الهجومي.

واستعجل حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء لحسم ملف تجديد تعاقده والذي ينتهي الشهر المقبل خاصة بعد حسم بطولة الدوري رسميًا.

وقالت مصادر داخل إدارة الأهلي إنه على الرغم من التفويض الذي منحه المجلس لرئيس النادي محمود طاهر بشأن حسم التجديد للبدري لموسم إضافي، إلا أن البدري مازال غاضبًا من تأخر إعلان القرار عبر وسائل النادي الإعلامية لإغلاق هذه الصفحة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com