النادي الأهلي المصري يتلقى عرضًا لشراء كوليبالي – إرم نيوز‬‎

النادي الأهلي المصري يتلقى عرضًا لشراء كوليبالي

النادي الأهلي المصري يتلقى عرضًا لشراء كوليبالي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يدرس مسؤولو النادي الأهلي المصري عرضًا من نادي بورتسموث الإنجليزي، للحصول على خدمات الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

وعرض الفريق الإنجليزي مبلغ مليون دولار لشراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد هروب اللاعب من القلعة الحمراء.

وكان كوليبالي قام بالهروب من تدريبات الفريق الأحمر عقب العودة من مباراة القطن الكاميروني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي الموقف كاملًا من بيع كوليبالي، بعد استقرار اللاعب على المطالبة بالرحيل من الفريق.

من جهة أخرى، قام الإيفواري كوليبالي، بالاستعانة بتقرير عدد من المنظمات الدولية يشير إلى عدم استقرار الحالة الأمنية في مصر.

ولجأ كوليبالي لهذه الحيلة لفسخ عقده مع الأهلي والتخلص من هذا الأمر للرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويستعد اللاعب في الفترة الحالية للتصعيد للفيفا، حال إصرار الأهلي على التمسك باللاعب ورفض الموافقة على رحيله في الفترة المقبلة.

كما استقر حسام البدري المدير الفني للأهلي، على مشاركة عمرو جمال في التشكيل الأساسي للفريق في مباراة الوداد المغربي المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

ويأتي قرار البدري من أجل إعادة جونيور أجايي لمركز الجناح في اللقاء المقبل، واستغلال قدراته الفنية وسرعته أمام الفريق المغربي.

وتأكدت عودة أحمد فتحي لمركز الظهير الأيمن في اللقاء القادم، واستبعاد محمد هاني بعد تفضيل مشاركة حسام عاشور في مركز خط الوسط المدافع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com