أغاي يبدأ التمرد على الأهلي المصري.. وعمرو جمال مطلوب في بيدفيست – إرم نيوز‬‎

أغاي يبدأ التمرد على الأهلي المصري.. وعمرو جمال مطلوب في بيدفيست

أغاي يبدأ التمرد على الأهلي المصري.. وعمرو جمال مطلوب في بيدفيست

المصدر: كريم محمد ويوسف هجرس - إرم نيوز

بدأ النيجيري جونيور أغاي، مهاجم النادي الأهلي المصري، سيناريو التمرد بعد ظهوره بمستوى جيد مع الفريق هذا الموسم وإحرازه العديد من الأهداف الحاسمة، سواء في بطولة الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”قدم أغاي طلباً من أجل تعديل عقده مع القلعة الحمراء بعد إنجاز التتويج بمسابقة الدوري والمساهمة فيه بأهداف حاسمة“.

وأَضاف المصدر: ”أغاي بدأ يلوح بالعروض الاحترافية التي تلقاها خلال الفترة الماضية لإجبار مسؤولي ناديه على تعديل عقده مع القلعة الحمراء، خاصة بعد دوره الفعال في حسم مسابقة الدوري هذا الموسم واعتباره أحد العناصر الأساسية التي اعتمد عليها حسام البدري في تشكيلة الفريق“.

وتابع: ”أغاي استغل فوز الأهلي بالدوري ودوره المحوري في الفريق بجانب هروب الإيفواري كوليبالي وحاجة الفريق لدوره في استكمال المشوار بدوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى ضغوط وكيله بالعروض الخارجية لطلب تعديل تعاقده مع القلعة الحمراء“.

وأردف المصدر: ”طلب اللاعب ستتم مقابلته بالرفض مع وجود نية لنفي طلب اللاعب النيجيري زيادة عقده السنوي، حفاظًا على صورته أمام أنصار الفريق وتحديدًا بعد أزمة هروب الإيفواري كوليبالي“.

ومن جانب آخر، تلقى عمرو جمال، مهاجم الفريق، عرضًا شفهيًا للانتقال إلى دوري جنوب أفريقيا، واللعب لنادي بيدفيست في الفترة المقبلة.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، عن قراره بعرض الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم فريق الكرة للبيع بعد هروبه وعدم رغبته في العودة من جديد للقلعة الحمراء.

وأقر المجلس خلال جلسته التي عقدت برئاسة المهندس محمود طاهر واستمرت حتى الساعات الأولى من، صباح الأربعاء، أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه اللاعب بعد هروبه بداية من الشكوى لـ“فيفا“ ثم عرضه للبيع للاستفادة المالية من بيعه.

كان كوليبالي غادر مصر إلى إنجلترا دون علم أي من مسؤولي الأهلي، حيث طلب اللاعب فسخ عقده في ظل أنباء وجود عرض مقدم له من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي.

وفي إطار مختف، تلوح في الأفق بوادر أزمة بين ثنائي حراسة مرمى الأهلي محمد الشناوي وأحمد عادل عبدالمنعم على خلافة شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأساسي، والذي يميل الجهاز الفني لمنحه راحة سلبية في المباريات الأربع المتبقية من مواجهات بطولة الدوري.

الشناوي يرى أنه الأحق بخلافة إكرامي خاصة أنه يأتي في الترتيب رقم 2 بين حراس مرمى الفريق وسبق وأن تحدث في هذا الأمر مع طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، ووعده الأخير بالدفع به حال منح إكرامي راحة سلبية في الوقت الذي جدد أحمد عادل تهديداته بالرحيل نهاية الموسم حال استمرار تجميده على مقاعد البدلاء.

وأسند مجلس الأهلي رئاسة بعثة الفريق في المغرب إلى عماد وحيد، عضو المجلس، لخوض لقاء الوداد المغربي المقرر يوم 21 يونيو المقبل بدوري أبطال أفريقيا، بجانب اعتماد مكافأة الفوز بلقب الدوري للجهاز الفني بصرف راتب 5 شهور و170 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق.

إلى ذلك، طلب أيمن حفني، لاعب وسط الزمالك، فسخ عقده مع ناديه والرحيل اعتراضاً على تهميشه وعدم إشراكه في اللقاءات الأخيرة من جانب البرتغالي إيناسيو، المدير الفني.

وأبدى حفني رغبته في العودة لناديه الأسبق مصر المقاصة الذي تفاوض بقوة من أجل التعاقد مع اللاعب صاحب الـ32 عاماً من أجل إقناعه بالانضمام للفريق لدعم صفوفه قبل بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يشارك بها المقاصة في العام المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com