النادي الأهلي المصري يحصل على توقيع المغربي وليد أزارو – إرم نيوز‬‎

النادي الأهلي المصري يحصل على توقيع المغربي وليد أزارو

النادي الأهلي المصري يحصل على توقيع المغربي وليد أزارو

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

نجح النادي الأهلي المصري، في الحصول على توقيع اللاعب وليد أزارو، لاعب الدفاع الحسني الجديدي المغربي بشكل سري في أولى ضربات الأحمر الخارجية للموسم الجديد.

وعقد علاء ميهوب رئيس لجنة الاحصاء والتحليل بالنادي الأهلي جلسة سرية مع اللاعب المغربي للاتفاق على كافة التفاصيل التي من شأنها الموافقة على ارتداء القميص الأحمر.

واجتمع وكيل أعمال اللاعب مع ميهوب وفي حضور أزارو وتم الاتفاق على كافة الآليات التي من خلالها سوف ينتقل إلى صفوف الفريق المصري.

ووافق اللاعب على ارتداء القميص الأحمر بعدما عدد ميهوب الامتيازات التي سوف يحصل عليها حال توقيعه على العقود على الصعيد المادي.

وطالب أزارو، ميهوب بضرورة مخاطبة ناديه بشكل رسمي لاتمام الانتقال السلمي إلى مصر، نظراً لأنه يحترم فريقه الدفاع الحسني ويكن لمسؤوليه كل الاحترام.

ووعد ميهوب اللاعب بالدخول في الصفقة وفقاً للمسارات القانوية المتبعة، نظراً لأن اسم وقيمة النادي الأهلي كبيرة.

وكان نادي الوداد البيضاوي والنجم الساحلي يتطلعان إلى الحصول على اللاعب صاحب الإمكانيات المادية والبدنية الهائلة ولكن مفاوضات الأهلي رجحت كافة الأمور.

من جهة أخرى، ينتظر الأهلي معرفة رد فعل محمود حسن ”تريزيغيه“ لاعب الفريق السابق ونجم أندرلخت الحالي من العودة إلى الصفوف الحمراء.

وعلمت ”إرم نيوز“ من مصادرها الخاصة أن محمود طاهر رئيس نادي الأهلي سوف يجري اتصالا هاتفيا باللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة لمعرفة رد فعله بشكل صريح.

وأبدى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي رغبته في الحصول على اللاعب صاحب الامكانيات الرائعة، وأحد أبناء الفريق الذين اجادوا قبل تجربة الاحتراف الخارجي.

وأفادت مصادر مقربة من تريزيغيه أن اللاعب ينوي استمرار تجربته الاحترافية خلال الفترة المقبلة، وعدم العودة إلى مصر الآن، لاستكمال مساعيه الخارجية في صناعة اسم يليق به وبمصر.

وكان نادي اندرلخت البلجيكي أعلن الاستغناء عن اللاعب بشكل رسمي، وعرضه للبيع خلال الفترة المقبلة لتحقيق أعلى عائد مادي من ورائه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com