الزمالك المصري يسعى لضم كاسونغو ويرفض بيع مايوكا – إرم نيوز‬‎

الزمالك المصري يسعى لضم كاسونغو ويرفض بيع مايوكا

الزمالك المصري يسعى لضم كاسونغو ويرفض بيع مايوكا

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

رفض أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك المصري، التفريط في الزامبي إيمانويل مايوكا لصالح نادي المصري البورسعيدي، خلال الانتقالات الصيفية.

وأضاف مرتضى، أن المصري جدد التعاقد مع مايوكا في الموسم الماضي، ولكن المفاوضات توقفت لأجل غير مسمى بعد المماطلة في الجانب المادي من الطرف الآخر.

وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك أن الجهاز الفني للمصري وقف عند حد معين من المفاوضات، في حين أن النادي يمتلك أكثر من عرض آخر يسعى إلى ضم اللاعب.

واستقر الجهاز الفني لنادي الزمالك، بالاتفاق مع الإدارة بقيادة مرتضى منصور على بيع عقد اللاعب الزامبي خلال الانتقالات الصيفية، وتتم مناقشة العديد من العروض المحلية والخارجية المطروحة لبيعه.

من جهة أخرى، يكثف أحمد مرتضى مساعيه من أجل خطف كابونغو كاسونغو، لاعب الاتحاد السكندري، بعدما أبدى إيناسيو، المدير الفني للزمالك، إعجابه الشديد بمستوى اللاعب.

ويتطلع عضو مجلس الإدارة إلى إنهاء الصفقة لصالح الزمالك، خاصة بعد دخول الأهلي في مفاوضات سرية مع اللاعب المتألق لمحاولة استقدامه.

ووقفت مساعي الأهلي إلى حد مليون ونصف المليون دولار، وهي القيمة نفسها التي طرحها نادي الزمالك، مقابل العديد من الامتيازات الأخرى للاعب والاتحاد السكندري حال الموافقة على إتمام الصفقة لصالح الأبيض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com