مصر.. مدرب نادي الزمالك يتمسك بالتعاقد مع لاعب الإسماعيلي – إرم نيوز‬‎

مصر.. مدرب نادي الزمالك يتمسك بالتعاقد مع لاعب الإسماعيلي

مصر.. مدرب نادي الزمالك يتمسك بالتعاقد مع لاعب الإسماعيلي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

طالب البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لفريق الزمالك المصري، بضرورة التعاقد مع إبراهيم حسن لاعب فريق الإسماعيلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى مدرب الزمالك إعجابه بقدرات اللاعب الفنية العالية، بعد متابعته له في المباريات الأخيرة مع الدراويش.

وعرض مسؤولو القلعة البيضاء مقاطع فيديو وتسجيلات خاصة باللاعب و تمسك المدير الفني بضرورة ضمه خلال الفترة المقبلة.

وترغب الإدارة البيضاء في إنهاء الصفقة بشكل سريع في الوقت الحالي، تخوفًا من الاصطدام بالمنافس التقليدي، الأهلي خلال الفترة المقبلة.

كما كثف مرتضى منصور رئيس الزمالك، مفاوضاته مع مسؤولي الداخلية مع أجل ضم اللاعب الغاني بنجامين مهاجم الفريق.

ويحاول الزمالك إنهاء الصفقة والضغط على إدارة الداخلية، خاصة بعد الأنباء التي خرجت بحصول مسؤولي سموحة على توقيع اللاعب، رغم نفي إدارة ناديه.

ويمتلك اللاعب شرطًا جزائيًا في تعاقده مع الداخلية يسمح له بفسخ التعاقد و دفع مبلغ مليون ونصف المليون جنيه دون التواصل مع إدارة الفريق.

من جهة أخرى، اقترب محمود عبدالرحيم “ جنش“ حارس مرمى الزمالك من العودة للتشكيل الأساسي في مباراة الداخلية المقبلة، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

ويفكر البرتغالي إيناسيو مدرب الفريق في إشراك جنش في المباراة، خاصة أنه دفع بزميله أحمد الشناوي في المباريات السابقة وظهوره بمستوى فني عالٍ في اللقاءات الأخيرة.

ويحاول الجهاز الفني للزمالك إرضاء اللاعب في الفترة الحالية وإنهاء حالة الغضب التي انتابته بسبب عدم المشاركة في المباريات.

وتأكدت صعوبة عودة محمد عبدالشافي لاعب فريق أهلي جدة السعودي، لصفوف الزمالك في الفترة الماضية.

ورفض إيناسيو ضم اللاعب بشكل نهائي في الفترة المقبلة بسبب كبر سنه ورغبته في تخفيض معدل السن في الفريق وبناء قوام جديد من الشباب.

وسادت أنباء في الفترة الماضية عن نية مسؤولي النادي السعودي الاستغناء عن عبدالشافي، خاصةً في ظل رغبة الجهاز الفني في التعاقد مع مهاجمين أجانب.

في سياق متصل، نفى شوقي السعيد مدافع الزمالك ما تردد عن رغبته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة.

وأكد السعيد، في تصريحاته للصحفيين اليوم الجمعة، أنه لا توجد نية لديه للرحيل عن الزمالك إلا في حالة واحدة، وهي إذا قررت إدارة القلعة البيضاء رحيله عن النادي في الفترة المقبلة .

وكشف مدافع الزمالك تلقيه عدة عروض من أندية مصرية بخلاف عرض من أحد الأندية العراقية وآخر بالدوري السوداني، إلا أنه لم ينظرها لرغبته الشديدة في إكمال مسيرته مع الزمالك حتى نهاية تعاقده .

يذكر أن السعيد يؤدي حاليًا برنامجًا تأهيليًا للعودة إلى الملاعب بعد إصابته بخلع في الكتف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com