مصر.. النادي الأهلي ينوي ضم لاعب الزمالك ونيدفيد يطلب الخروج – إرم نيوز‬‎

مصر.. النادي الأهلي ينوي ضم لاعب الزمالك ونيدفيد يطلب الخروج

مصر.. النادي الأهلي ينوي ضم لاعب الزمالك ونيدفيد يطلب الخروج

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

جدد كريم نيدفيد لاعب وسط النادي الأهلي المصري مطالبته رحيله عن صفوف الفريق بعد وصول أكثر من عرض خلال الانتقالات الصيفية.

ونقل نيدفيد العروض المحلية التي طالبت الحصول على خدماته إلى الجهاز الفني للتفاوض مع الأندية بشكل رسمي دون الدخول في قنوات غير شرعية.

وحصل لاعب وسط النادي الأهلي على عروض من سموحة والمقاولون العرب، بالإضافة إلى عروض سويسرية وبرتغالية رفض اللاعب الإفصاح عنها لوسائل الإعلام.

واعتمد حسام البدري المدير الفني للفريق في بداية فترة ولايته على نيدفيد بشكل أساسي، ولكنه ترك اللاعب حبيسًا لمقاعد البدلاء خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي أن الجهاز الفني لم يستقر على رحيل اللاعب حتى الآن، وأنه بصدد الجلوس مع حسام البدري برفقة الجهاز الفني لتحديد مصيره.

في السياق ذاته، فتح النادي الأهلي خطا جديدا من المفاوضات مع محمد عبدالشافي لاعب الأهلي السعودي لجس نبضه من الرحيل عن السعودية إلى الفريق الأحمر.

وأوسط الجهاز الفني للأهلي وكيل أعمال لاعبين شهيرا من أجل معرفة المقابل المادي الذي من خلاله يقبل اللاعب بالعودة إلى القاهرة وترك ناديه الحالي.

واقترب الجهاز الفني من التخلي عن حسين السيد ظهير أيسر الفريق الذي تراجع البدري عن فكرة التمسك بخدماته خلال الفترة المقبلة.

ونقل مقربون من عبدالشافي أنه يدرس رفض عرض الأهلي مهما بلغت الإغراءات المادية، لقوة ارتباطه بجماهير الزمالك، ووعده لإدارة الفريق الأبيض بالعودة إلى بيته الزملكاوي بعد انتهاء تجربته الاحترافية في الخليج.

وينوي السيد الرحيل عن صفوف الأهلي بعد الحصول على الضوء الأخضر بالاستغناء، حيث يملك اللاعب عروضا من وادي دجلة ومصر المقاصة والاتحاد السكندري.

من جهة أخرى، استطاع المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي  بإجراء نظام يسهل مهمة الجماهير في الحصول على التذاكر بشكل إلكتروني.

وسيتم تفعيل النظام الإلكتروني في مباراة الوداد المغربي من الجولة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا المقررة في الرابع من يونيو على ملعب ستاد برج العرب.

ويبدأ الحجز يوم 27 مايو الجاري وحتى 29 من الشهر نفسه، فيما يتم تسليم التذاكر إلى الجماهير مطلع الشهر المقبل قبل اللقاء بــ 48 ساعة.

يذكر أن الأهلي تعادل أمام زاناكو الزامبي دون أهداف في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتزع فوزاً غالياً خارج أرضه بهدفين دون رد على القطن الكاميروني في فعاليات البطولة نفسها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com