أحمد فتحي يملي شروطه للبقاء في النادي الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

أحمد فتحي يملي شروطه للبقاء في النادي الأهلي المصري

أحمد فتحي يملي شروطه للبقاء في النادي الأهلي المصري

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز وكريم محمد

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة حسام البدري موقفه من رغبة ثنائي الفريق أحمد حجازي وأحمد فتحي في الرحيل خلال نهاية الموسم الحالي، بعد تلقيهما عروض احتراف سواء من الخليج أو أوروبا.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز إن أحمد فتحي وضع شرطين من أجل إغلاق ملف رحيله عن الأهلي في نهاية الموسم الحالي بعد أن قام حسام البدري بالاجتماع مع اللاعب، عقب لقاء القطن الكاميروني في بطولة أفريقيا بسبب الحاجة لجهوده الفنية.

وأضاف المصدر: ”أحمد فتحي اشترط تعديل عقده مع الأهلي ليحصل على مبلغ كبير يؤمن مستقبله ماليًا خاصة أنه بات على أبواب الاعتزال بعد أن تخطي سن الثلاثين كما اشترط الحصول على حملة إعلانية ضخمة لإغلاق“.

وبات من المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة جلسة مهمة بين اللاعب وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة لبحث الأمر وإقناع فتحي بإغلاق الأمر للحفاظ على تركيزه في مواجهات الفريق المحلية والأفريقية القادمة.

وفي ذات الإطار كشف أحمد أيوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف ناديه من احتراف أحمد حجازي مدافع الفريق.

وقال أيوب في تصريحات إذاعية إن الفريق يحتاج حجازي، لكن لو تلقى عرض احتراف ستتم دراسته من كل النواحي واتخاذ القرار المناسب.

كما استقر جهاز الأهلى على استمرار كريم نيدفيد لاعب الفريق الموسم القادم وعدم الموافقة على رحيله سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.

وأبلغ البدري مسؤولي الأهلي بتمسكه بخدمات نيدفيد رافضًا الانصياع وراء الأصوات التي تطالب برحيل اللاعب لعدم جدوى بقائه في الفريق الموسم القادم.

وأوضح البدري لمسؤولي الأهلي أن نيدفيد من أكثر اللاعبين التزامًا بتعليماته وخططه الفنية وأن استمراره أمر مهم خاصة أن اللاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز ويمكن الاعتماد عليه في الأوقات الحرجة من المباريات.

في نفس السياق، نفى محمود طاهر رئيس النادي الأهلي الأنباء التي تتردد بشأن بحث الأهلي عن مدرب جديد لخلافة حسام البدري.

وأجرى طاهر، اتصالا هاتفياً مع البدري عقب لقاء القطن الكاميروني، ليؤكد له من جديد ثقته في امكانياته وانه الاختيار المناسب للأهلي في هذا التوقيت.

في الوقت الذي تأكد خلاله غياب عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي، عن مواجهة مصر المقاصة في بطولة الدوري الممتاز يوم الإثنين المقبل.

ويسعى الأهلي، لوضع برنامج تأهيلي للسعيد لتجهيزه لمباراة الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com