النادي الأهلي المصري يفاوض السيراليوني الحسن كمارا – إرم نيوز‬‎

النادي الأهلي المصري يفاوض السيراليوني الحسن كمارا

النادي الأهلي المصري يفاوض السيراليوني الحسن كمارا

المصدر: القاهرة –إرم نيوز

دخل مسؤولو كرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في مفاوضات مع اللاعب السيراليوني الحسن كمارا، لاعب فريق هاكين السويدي، بالفترة الأخيرة تمهيدًا لإمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقام أحد وكلاء اللاعبين بعرض اللاعب على إدارة القلعة الحمراء و حسام البدري المدير الفني للفريق في الأيام الماضية، وأبدى المدرب ترحيبه بضمه والاستفادة من قدراته الفنية.

وأعجب الجهاز الفني للأهلي باللاعب خاصة بإجادته للكرات الهوائية و التسديد القوي، واللياقة البدنية العالية للغاية، والاستفادة منه قبل البدء في خوض منافسات البطولة العربية واستكمال المشوار في دوري أبطال إفريقيا.

وتحمس مسؤولو القلعة الحمراء لضم اللاعب في الفترة المقبلة، مما يسهل من فرصة رحيل جونيور أغاي، والذي يمتلك عدة عروض من أندية أوروبية وخليجية وصينية.

ويحاول الأهلي التواصل مع النادي السويدي ومعرفة المقابل المادي للاستغناء عن قدرات اللاعب في المستقبل.

كما تلقى باسم علي الظهير الأيمن للنادي الأهلي، عدة عروض محلية من أندية الدوري المصري للرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم.

وتلقى اللاعب مجموعة من العروض في الفترة الماضية منها أندية صفوف الإسماعيلي والمقاولون العرب وبتروجيت، بشرط إنهاء ارتباطه مع النادي و الانتقال بدون مقابل مادي، خاصة بعد تأكد رحيله بنسبة كبيرة عن الأهلي.

واستقر ظهير الفريق الأحمر، على الرحيل بسبب استبعاده من مباريات النادي في الفترة الماضية، وعدم اقتناع حسام البدري بقدرات اللاعب وإمكانية الاستفادة منه بالمستقبل.

كما أن الأهلي اقترب من ضم حسين الشحات الظهير الأيمن لفريق المقاصة، مما سيجعل فرصة بقاء باسم علي مستحيلة مع الأهلي في الموسم الجديد.

من جهة أخرى، طالب حسام البدري المدير الفني للأهلي، لاعبيه بضرورة التألق والظهور بشكل قوي في الفترة المقبلة، خاصة مع اقتراب مرحلة حسم بطولة الدوري العام.

وشدد البدري على اللاعبين بضرورة الفوز في مباراة مصر المقاصة المقبلة، واقتناص الثلاث نقاط وتوسيع الفارق مع المقاصة المنافس المباشر للأهلي في البطولة هذا الموسم.

ويفكر المدرب بإشراك وليد سليمان في مباراة المقاصة والدفع به، عقب الاطمئنان على شفائه من الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال الفترة الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com