كوليبالي يكشف عن طموحاته مع النادي الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

كوليبالي يكشف عن طموحاته مع النادي الأهلي المصري

كوليبالي يكشف عن طموحاته مع النادي الأهلي المصري

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

قدّم محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري، تهانيه إلى الجهاز الفني للفريق واللاعبين، بعد الفوز على القطن الكاميروني بهدفين دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال طاهر إن الفريق استطاع التغلب على الظروف الصعبة التي واجهته في الكاميرون، لافتاً إلى أن الجهاز الفني واللاعبين أحرزوا تقدما كبيرا وتغلبوا على كل مشاق العناء في فندق الإقامة وأثناء التدريب.

وشدد طاهر على أن الأهلي أفضل فريق في إفريقيا واستطاع أن يحرز الفوز، ويظهر روحه البطولية عبر اللاعبين الأقوياء، واعداً الجماهير بأنه سوف يتمسك بالمنافسة على استعادة لقبه الإفريقي الغائب.

وفاز على القطن بثنائية نظيفة أمس الثلاثاء، فى الجولة الثانية لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ورفع رصيده إلى أربع نقاط بعد التعادل السلبي في الجولة الأولى بمباراة برج العرب في فعاليات البطولة نفسها.

وقال الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ، إنه يأمل بقوة في دعم فريقه حتى اعتلاء منصة التتويج بالبطولات المحلية ودوري أبطال أفريقيا ، والمشاركة بكأس العالم للأندية.

وأبدى كوليبالي في تصريحاته للمركز الإعلامي لناديه اليوم الأربعاء ، سعادة بالغة بالفوز الذي حققه الأهلي على القطن الكاميروني 2 / صفر أمس الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أنه يشعر بالحزن عند إضاعته فرصة للأهلي.

وقال المهاجم الإيفواري ”الفوز على القطن جاء في توقيت مثالي للمنافسة على صدارة المجموعة التي تضم أيضا الوداد المغربي وزاناكو الزامبي ، فالأهلي يبحث دائما عن الصدارة دون النظر للمنافسين.“

وأضاف ”سأقاتل بكل قوتي من أجل تسجيل الأهداف ومساعدة فريقي على حسم البطولات التي ينافس بها في الموسم الحالي سواء محليا أو قاريا، وحزين لإهدار فرصة سهلة أمام القطن“.

في سياق آخر، شدد سيدعبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على استمرار قرار الحظر الإعلامي على اللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل فرض مزيد من مناخ التركيز.

وكان الأهلي قد قرر في وقت سابق، بفرض مزيد من الاستقرار النفسي، ومنع اللاعبين من التخبط في التصريحات الإعلامية التي تنعكس على الجميع بشكل سلبي.

وأضاف عبدالحفيظ أن الأهلي يركز حالياً في مباراة مصر المقاصة، وأنه أغلق ملف الكاميرون بلا رجعة من أجل حسم الدوري وفقاً لترتيب الأولويات في اللقاء الهام أمام مصر المقاصة على الصعيد المحلي.

وأشار مدير كرة القلعة الحمراء إلى أنه أكد للاعبين ضرورة الالتزام بالتعليمات، وأنه سوف يطبق اللائحة على المخالفين دون أية استثناءات.

من جهة أخرى، تمسّك محمود حسن ”تريزيغيه“ لاعب نادي أندرلخت البلجيكي بالرحيل عن صفوف ناديه الحالي لجلوسه على دكة البدلاء وعدم المشاركة بشكل أساسي.

وقال تريزيغيه إنه يتطلع إلى الانتقال لناد يشارك معه بشكل أساسي، حتى لا يهبط مستواه بالجلوس على دكة البدلاء، مشدداً على أنه يريد الحفاظ على مكانه في المنتخب الوطني الأول.

وطرح محمود طاهر رئيس الأهلي اسم تريزيغيه على حسام البدري المدير الفني للفريق بهدف إعادة اللاعب مجدداً إلى صفوف الفريق.

ورحّب البدري باستقدام تريزيغيه مجدداً من صفوف الفريق البلجيكي للعودة إلى القاهرة، ولكن اللاعب يتطلع إلى استكمال مسيرته الاحترافية، على أن يختم حياته في ناديه الأهلي.

يذكر أن الجهاز الفني لأندرلخت أبلغ إدارة النادي بضرورة الاستغناء عن اللاعب خلال الفترة المقبلة وطرح اسمه على قوائم المستغنى عنهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com