أحمد فتحي يبلّغ زملاءه بالرحيل عن النادي الأهلي المصري إلى الدوري السعودي
أحمد فتحي يبلّغ زملاءه بالرحيل عن النادي الأهلي المصري إلى الدوري السعوديأحمد فتحي يبلّغ زملاءه بالرحيل عن النادي الأهلي المصري إلى الدوري السعودي

أحمد فتحي يبلّغ زملاءه بالرحيل عن النادي الأهلي المصري إلى الدوري السعودي

استقر أحمد فتحي لاعب خط وسط النادي الأهلي المصري، ومنتخب مصر الأول على الرحيل من صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي في ظل تلقيه عرضًا كبيرًا من الدوري السعودي.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: "فتحي أبلغ زملاءه خلال رحلة الكاميرون لمواجهة القطن اليوم في بطولة أفريقيا أن لديه عرضا جديدا من الدوري السعودي ولن تجبره إدارة النادي على رفضه هذه المرة في ظل رغبته في تأمين مستقبله قبل الاعتزال كما فعل محمد أبوتريكة لاعب الفريق السابق عندما انتقل لبني ياس الإماراتي قبل اعتزاله بفترة قصيرة".

وأضاف: "اللاعب أكد أنه سيبلغ إدارة الأهلي بالعرض الرسمي فور الانتهاء من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وسيتمسك بالرحيل ولن يوافق على ضغوط حسام البدري المدير الفني للفريق للبقاء".

وكان فتحي قد تلقى عرضًا من الأهلي السعودي في يناير الماضي لكن إدارة الأهلي رفضت بعد تمسك البدري باستمرار اللاعب.

ومن جانب آخر تلقى عماد متعب مهاجم الأحمر عرضًا جديدًا للرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي إلى مصر للمقاصة.

وجاء عرض المقاصة لمتعب لينضم إلى كتيبة العروض الشفهية التي وصلت اللاعب مؤخرًا بعد توتر علاقته مع البدري في ظل استبعاده المستمر من تشكيل الأهلي الأساسي منذ بداية الموسم الحالي رغم الاجتهاد في التدريبات.

ومن جانبه رفض متعب عرض المقاصة وأكد أنه لو رحل عن الاهلي سيكون للخليج خاصة أنه يمتلك عرضًا من أحد الأندية الكويتية ولكنه لم يبت فيه بشكل رسمي انتظارا لحسم مصيره نهاية الموسم.

وفي إطار آخر استقر محمود طاهر رئيس النادي على عقد جلسة خاصة مع المدير الفني للفريق عقب مباراة مصر المقاصة المقرر لها الإثنين القادم في إطار منافسات الدوري العام.

وتأتي الجلسة المنتظرة من أجل رسم خريطة طريق مستقبل القلعة الحمراء الموسم القادم.

إلى ذلك، تقود لجنة الكرة بالنادي الأهلي، حملة للتعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

وتضغط لجنة الكرة، على محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، من أجل البحث عن مدرب أجنبي، في ظل انخفاض مستوى الفريق بالفترة الماضية.

وفي نفس السياق، يفاضل علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي بين عرض الترجي التونسي، بالإضافة إلى العرض الفرنسي الذي وصل له في الفترة الماضية، للرحيل عن النادي الأهلي.

ويعيش معلول أياما سيئة في الأهلي بعد استبعاده من قائمة منتخب تونس، التي ستقابل مصر يوم 11 يونيو المقبل.

في الوقت الذي يجهز خلاله الجهاز الفني للأهلي، وليد سليمان للمشاركة في مباراة مصر المقاصة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها الركبة.

وتغيب سليمان عن مباراة القطن الكاميروني بسبب الإصابة.

كما سيخضع أحمد حمودي لفحص طبي، قبل استئناف التدريبات يوم الخميس، للتأكد من سلامته ، بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة.

وعلم "إرم نيوز" أن الجهاز الفني للأهلي غاضب، من كثرة الإصابات التي يتعرض لها حمودي بالفترة الماضية، حيث لم يحقق الفريق منه أي استفادة منذ التعاقد معه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com