مدرب الأهلي المصري يدرس إعارة بركات وحمودي.. وجمعة يهاجم معوض – إرم نيوز‬‎

مدرب الأهلي المصري يدرس إعارة بركات وحمودي.. وجمعة يهاجم معوض

مدرب الأهلي المصري يدرس إعارة بركات وحمودي.. وجمعة يهاجم معوض

المصدر: كريم محمد والقاهرة - إرم نيوز

أعلن مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري يرغب في إعارة الثنائي عمرو بركات وأحمد حمودي في الموسم الجديد.

وأوضح المصدر خلال تصريحاته، أن عودة أحمد الشيخ، المعار لمصر المقاصة، لصفوف الفريق بنهاية الموسم، هي من أجبرت المدير الفني على اتخاذ هذا القرار.

وأشار إلى أن الإطاحة بحمودي وبركات ستكون حل، حال قدوم الشيخ، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعب آخر في مركز وسط الملعب المهاجم.

ومن جهة أخرى، طالب حسام البدري سرعة البحث عن صانع ألعاب مميز من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

واشترط البدري أن يكون اللاعب غير مقيد بأي قائمة أفريقية، من أجل استغلاله لتدعيم قائمة الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

وجاء هذا القرار من قبل البدري نظرًا لحالة انخفاض المستوى التي يعيشها عبدالله السعيد، لاعب وسط النادي الأهلي، على مدار الفترة الماضية.

إلى ذلك، يخطط مسؤولو نادي وادي دجلة التعاقد مع أحمد حمدي، لاعب وسط الأهلي.

وجاء التفكير في اللاعب بعد توصية من أحمد حسام ”ميدو“، المدير الفني للفريق، خاصة وأنه يرغب بناء فريق قوي من الشباب الموسم المقبل.

ولم تفصل إدارة الأهلي في العرض المقدم للاعب من قبل النادي الدجلاوي، خاصة وأنها تنتظر جلسة مرتقبة مع المدير الفني لمعرفة اللاعبين الراحلين عن الفريق.

وفي سياق منفصل، استقر البدري، على الدفع بعمرو السولية وحسام عاشور في منتصف الملعب، لمواجهة القطن الكاميروني.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق القطن، يوم الثلاثاء المقبل، ويحتاج المارد الأحمر للفوز لتعويض التعادل في مباراة زاناكو على أرضه ووسط جماهيره.

وقرر البدري إراحة حسام غالي وعدم إشراكه في المباراة، نظرًا للمستوى غير الجيد والذي ظهر عليه خلال المباريات الماضية.

من ناحية أخرى، كشف نادر شوقي، وكيل أعمال عماد متعب، مهاجم الفريق الأول، حقيقة قيام اللاعب بالتواصل مع محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء، من أجل التوسط له لمنحه فرصة في المباريات المتبقية من بطولة الدوري العام بعد أن بات الفريق يحتاج لنقطة واحدة للفوز بها رسميًا.

وقال شوقي في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”متعب ليس لاعباً صغيراً حتي يطلب وساطة ليشارك مع الأهلي، هل بعد كل هذا التاريخ مع القلعة الحمراء تكون هذه نهايته؟“.

وأضاف: ”متعب يجتهد في التدريبات ويفعل ما يطلب منه ولن يتوسل من أحد المشاركة وسيظل هو الهداف الأول في مصر والأهلي والأيام تثبت ذلك في ظل عدم قدرة أحد حتى الآن على ملء مكانه في القلعة الحمراء أو منتخب الفراعنة“.

وتابع شوقي: ”ننتظر نهاية الموسم وسيجلس اللاعب مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لتحديد موقفه الموسم المقبل ثم يعلن قراره النهائي“.

ومن جانب آخر، حدثت أزمة بين سيد معوض، المدب المساعد بالأهلي، وصالح جمعة، لاعب وسط الفريق، بسبب غضب الأخير من تصريحات الأول عن عدم أحقيته في الحصول على فرصة في الفريق بسبب عدم الجدية في التدريبات.

صالح عبر لسيد معوض عن غضبه من تصريحاته بشأن عدم التزامه وعدم مساعدته لنفسه، وأكد أنه لا يجوز أن يقوم المدرب بمهاجمة لاعب في وسائل الإعلام إلا أن معوض أكد له أنه يتحدث في مصلحته ويتمنى عودته لمستواه لتنشيط الجانب الهجومي مؤكدا ثقة الجهاز الفني في قدراته.

يذكر أن البدري يسعى لتجهيز صالح جمعة ليكون بديلاً لعبدالله السعيد في المباريات المتبقية ببطولة الدوري وتحديدًا حال حسمه رسميًا أمام المقاصة في اللقاء المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com