”البانر التاريخي“ يسبب أزمة في الأهلي المصري.. والبدري يتعرض لوعكة صحية

”البانر التاريخي“ يسبب أزمة في الأهلي المصري.. والبدري يتعرض لوعكة صحية

المصدر: كريم محمد والقاهرة - إرم نيوز

بات أحمد حمودي لاعب وسط النادي الأهلي مهددًا بمواجهة مصير صالح جمعة، زميله في الفريق، الذي خرج من حسابات الجهاز الفني بسبب عدم الالتزام.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“ إرم نيوز“: ”البدري غاضب بشدة من حمودي بسبب إصراره على عدم أداء التدريبات بشكل قوي والاستهتار والسير على طريق صالح جمعة“.

وأضاف المصدر: ”البدري كان من تمسك بالتعاقد مع حمودي ليكون بديلًا لعبدالله السعيد، الذي يعاني من إجهاد شديد بسبب توالي المشاركة مع النادي والمنتخب دون راحة“.

وتابع: ”البدري صدم بشدة من تراجع مستوى اللاعب الفني والبدني، كما أنه يؤدي التدريبات باستهتار شديد ولا يستغل الفرص التي حصل عليها من الجهاز الفني في المشاركة بعدد من مباريات الدوري“.

وأردف: ”البدري يفكر بشدة في تجميد اللاعب على دكة البدلاء لفترة طويلة خلال الفترة المقبلة، كما فعل مع صالح جمعة لتأديبه وحتى يستعيد مستواه الفني والبدني“.

البانر

من جانب آخر، أثار البانر الجديد الذي وضعه النادي الأهلي على بوابته الرئيسية، احتفالًا بمرور 110 سنوات على تأسيس القلعة الحمراء، أزمة ضخمة خلال الأيام الماضية.

وقدم العديد من لاعبي الفرق الرياضية والألعاب الفردية شكاوى كتابية إلى اللواء شرين شمس المدير التنفيذي للنادي، للاعتراض على عدم تواجدهم على البانر الجديد، تضمنت اعتراضًا من عبداللطيف عثمان كابتن فريق الكرة الطائرة، بعدما فوجئ بوضع صورة زميله في الفريق حسام يوسف.

كما تسبب البانر الجديد في حالة من الجدل بين نجوم الفرق الرياضية القدامى، لتجاهل إدارة النادي لهم والاكتفاء بالاحتفاء باللاعبين الحاليين في مناسبة تاريخية مثل هذه.

وطالب بعض النجوم القدامي مع مدير النادي بضرورة إزالة البانر، لاحتواء حالة الغضب.

من ناحية أخرى، استقر حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على التضحية بالثنائي حسين السيد وباسم علي في نهاية الموسم الجاري وعرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واتفق البدري مع إدارة القلعة الحمراء على البحث عن عروض للاعبين وعرضهم للبيع، والتأكيد على عدم حاجته لهم في الموسم المقبل في ظل عدم الاستفادة منهم في الفترة الماضية.

وشدد مدرب القلعة الحمراء على ضرورة حسم صفقة حسين الشحات، الظهير الأيمن لفريق مصر المقاصة، وإتمام التعاقد معه بشكل نهائي في ظل حاجته للفريق في الموسم المقبل، بسبب رحيل باسم علي وكبر سن أحمد فتحي وتذبذب مستوى محمد هاني في الفترة الأخيرة.

بينما، طالب علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، من وكليه البحث عن العديد من العروض لبحثها.

واتخذ معلول هذه الخطوة في ظل الأنباء التي تتوارد بنية المدير الفني للفريق الإطاحة به، نظرًا لعدم حاجة الفريق له.

وطلب اللاعب من وكيله أن تكون الأولوية للاحتراف الخارجي في إحدى الدول الأوروبية، وحال عدم استقطاب عرض مميز، فالعودة لبلاده تونس عبر بوابة نادي الترجي، ستكون هي وجهة معلول المقبلة.

ومن جهة أخرى، أخرج أكرم توفيق، لاعب وسط النادي الأهلي، فكرة الرحيل عن صفوف النادي خلال نهاية الموسم الحالي.

وعلمت ”إرم نيوز“ أن الجهاز الفني بقيادة البدري طالب اللاعب ببذل كل ما لديه، وأن الفرصة ستأتيه مثلما حدث خلال مباراة التعدين.

وأوضح البدري له خلال جلسه عقدها معه أن عمره مازال صغيرًا ويحتاج لاكتساب المزيد من الخبرات، مشددًا على أنه يمتلك مهارات عالية تؤهله للعب بين الكبار.

إلى ذلك، طالب البدري، ميدو جابر بأن يكون على قدر المسؤولية وأن يقدم نفسه بشكل مميز بعدما تم قيده في القائمة الأفريقية.

ومن المقرر أن يتواجد ميدو في قائمة الفريق التي سوف تواجه فريق زاناكو في إطار افتتاح دور المجموعات من البطولة.

وقال اللاعب خلال تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، إنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل الإثبات للجميع أنه صفقة مميزة، خاصة بعد الثقة الكبيرة التي وضعها فيه حسام البدري.

وتابع: ”تألقي خلال مباريات الفريق في الدوري هو من سمح التواجد في القائمة الأفريقية“، مشددًا على أنه لا يلتفت لما يقال عنه على مواقع التواصل الاجتماعي.

إلى ذلك، تعرض حسام البدري، للسقوط خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم استعدادا للقاء زناكو الزامبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال البدري في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”شعرت ببعض الإجهاد خلال المران المسائي للفريق، ما أجبرني على مغادرة النادي“.

وأضاف مدرب الأحمر أنه فضل الحصول على الراحة قبل أن يقود مران الفريق، غدا الأربعاء، استعدادا لبداية المشوار الأفريقي.

وأجرى محمود طاهر، رئيس الأهلي، اتصالًا هاتفيًا بالمدير الفني، للاطمئنان على حالته الصحية.

وأكد البدري لرئيس الأهلي، أنه سيكون جاهزًا لقيادة التدريبات المقبلة، خصوصًا أن الفريق يستعد للدخول لمعسكر مغلق الخميس قبل الموقعة الأفريقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة