رياضة

شيكابالا يحذر نجم الزمالك من التوقيع للأهلي
تاريخ النشر: 19 فبراير 2014 14:30 GMT
تاريخ التحديث: 19 فبراير 2014 16:23 GMT

شيكابالا يحذر نجم الزمالك من التوقيع للأهلي

الفتى الأسمر يجري مكالمة مع زميله السابق طالبه فيها بعدم اتخاذ قرار يفقده مستقبله وحب الجماهير البيضاء له مثل ماحدث مع لاعبين آخرين.

+A -A
المصدر: إرم - (خاص) من محمد عادل

حذر محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب سبورتنغ لشبونة البرتغالي الحالي والزمالك السابق، زميله إبراهيم صلاح، لاعب العروبة السعودي، والزمالك السابق، من الانضمام للأهلي.

وعلمت ”إرم“ أن ”شيكا“، أجرى اتصالاً هاتفياً بزميله السابق في المملكة العربية السعودية، وتحدث معه بشأن المفاوضات الدائرة بينه وبين عدلي القيعي مستشار التسويق بالقلعة الحمراء، مؤكداً له أن هذا هو أسلوب الأهلي لخطف لاعبي الزمالك وإحراج الفريق الأبيض أمام جماهيره، مشيراً أن في حال انضمامه للأهلي لن تكون له فرصة في المشاركة وسيرحل، ولن يستطيع العودة للقلعة البيضاء لعدم قبول الجماهير له.

من جانبه أكد إبراهيم صلاح لشيكابالا: أن جلسته مع القيعي لم تسفر عن شيء، ومجرد مفاوضات شفوية لم ترتقي لمرحلة الرسمية، ولكنه حزين لعدم تحدث مسؤولي الزمالك معه بشأن العودة للقلعة البيضاء.

واختتم صلاح مكالمته مع شيكابالا قائلاً: لم أحسم موقفي حتى الآن، وإن فاتحني الجهاز الفني اللزمالك بشأن عودتي للفريق، ستكون الأولوية لبيتي ”القلعة البيضاء“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك