مرتضى منصور يفجر مفاجأة عن تظلم الزمالك.. ويهاجم حازم إمام ووزير الرياضة

مرتضى منصور يفجر مفاجأة عن تظلم الزمالك.. ويهاجم حازم إمام ووزير الرياضة

المصدر: أحمد رامي والقاهرة - إرم نيوز

فجر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تقديم النادي لتظلم ضد قرار احتساب المقاصة فائزًا بنتيجة 2/0 بالدورى العام بعد رفض الأبيض خوض اللقاء بسبب تغيير موعده.

وقال في مؤتمر صحفي، اليوم السبت: ”اتحاد الكرة يكذب، الزمالك تظلم ضد قرار لجنة التظلمات يوم 26 أبريل ولدي المستندات التي تثبت ذلك ولن أتنازل عن إعادة اللقاء“.

وكات لجنة التظلمات باتحاد الكرة قد أكدت أن الاتحاد لم يخطرها بوصول أي تظلم من الزمالك ضد قرارات لجنة المسابقات الموقعة على الأبيض بعد الانسحاب أمام المقاصة بالدوري مؤخرًا.

وأضاف مرتضى:  ”أبوريدة ليس من يقود الاتحاد، بل أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، هو الرئيس الفعلي للجبلابة وقالوا إنهم لغوا لجنة الأندية وذلك غير صحيح، وقالوا إننا لم نرسل شكوى للجنة التظلمات في الفيفا هذا غير صحيح أيضًا“.

وواصل: ”هؤلاء مجموعة من المزورين سيدخلون السجن، وأحمد مجاهد ومجدي عبدالغني كاذبون وعامر حسين مزور ووقع عقوبة على الزمالك دون عقد اجتماع للجنة المسابقات“.

وأضاف منصور: ”حازم إمام قال أنا مش ممثل الزمالك في اتحاد الكرة، وأنا لا أطلب منك أن تكون ممثلاً للزمالك ولكن تصدي للظلم ودافع عن حقوق النادي الذي صنع منك نجمًا، والأهلي لديه من يدافع عنه ويكفي أنه يلعب بـ4 أجانب في الموسم ولم يمنعه أحد رغم أنه مخالف للقانون“

يذكر أن حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، سبق وصرح بأنه سيتقدم باستقالته في حالة تعرض الزمالك للظلم في أزمته الأخيرة مع المقاصة مشيرًا إلى عدم تعرض الفريق الأبيض لأي ظلم إثر انسحابه من المباراة.

وهاجم مرتضي منصورر، خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة المصري، قائلاً: ”وزير الرياضة لا يحترم أحكام القضاء واتحاد الكرة الحالي تم حله بحكم القضاء وعندما يتم حل الاتحاد يتم حله بكل لجانه ووزير الرياضة ممتنع عن تنفيذ أحكام القضاء وحل مجلس إدارة اتحاد الكرة في الفترة الحالية“.

بينما، أبدى البرتغالي إيناسيو، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، عدم رضاه عن ضم عمرو مرعي، مهاجم إنبي، إلى صفوف الفريق.

وعلمت ”إرم نيوز“، أن إدارة النادي عرضت على المدير الفني ضم اللاعب، إلا أن المهاجم لم يبد قبوله، وطلب التخلي عن التعاقد معه.

وطلب إيناسيو ضرورة الاستغناء عن ثنائي الهجوم الأبيض حسام باولو وأحمد جعفر، وضم مهاجم أفريقي قوي بعد انتهاء إعارة ستانلي بنهاية الموسم الحالي.

وأكمل أنه يريد أن يرى مايوكا في الملعب من أجل الحكم على مستواه، خاصة بعدما نفذ اللاعب البرنامج الطبي الذي وضعه له من أجل التخلص من بعد الأوزان الزائدة.

وتعارضت رغبة إيناسيو مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، الذي يصمم على ضم اللاعب حتى لا ينضم إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة أن اللاعب وقع على عقود انتقال للناديين.

من جهته، أبدى رئيس نادي الزمالك غضبه من طريقة معاملة المدير الفني للاعبين، والأسس التي يتم بناء عليها اختيار تشكيل الفريق.

جاء هذا عقب التعادل مع طنطا خلال بطولة الدوري الممتاز، معترضًا على لعب إيناسيو بثلاثة لاعبين في وسط الملعب، وهو ما يدل على تحفظه الدفاعي الزائد وعدم المغامرة الهجومية.

ومن جهة أخرى، تلقّى محمود عبدالرحيم ”جنش“، حارس مرمى نادي الزمالك، عرضًا من المصري البورسعيدي.

ويريد النادي المصري تدعيم مركز حراسة المرمى في ظل تراجع مستوى بوسكا، ووجود حارس آخر لا يوجد لديه أي خبرات.

ولم يعط اللاعب أي كلمه لمسؤولي المصري، حيث طالبهم بالتمهل لحين معرفة مصيره داخل النادي الأبيض.

وكان جنش أبدى غضبه خلال الفترة الماضية من استبعاده وجلوسه احتياطيًا لأحمد الشناوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة