الأهلي المصري ينهي صفقة ضم "الشحات".. وصدام بين رئيس النادي والبدري
الأهلي المصري ينهي صفقة ضم "الشحات".. وصدام بين رئيس النادي والبدريالأهلي المصري ينهي صفقة ضم "الشحات".. وصدام بين رئيس النادي والبدري

الأهلي المصري ينهي صفقة ضم "الشحات".. وصدام بين رئيس النادي والبدري

أنهى مسؤولو نادي الأهلي المصري، اتفاقهم مع حسين الشحات، الظهير الأيمن لفريق مصر المقاصة، للانتقال للقلعة الحمراء في الصيف المقبل.

وكان حسام البدري، المدير الفني للأهلي، تمسك بضم اللاعب لتدعيم الجبهة اليمنى بعد تأكد رحيل باسم علي، لاعب الفريق، ورغبة محمد هاني، لاعب الفريق الأحمر الشاب، في خوض تجربة الاحتراف.

وكان الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع الفريق الفيومي في الفترة الماضية، من أجل حسم ضم اللاعب بشكل سريع، قبل خوض ماراثون المنافسة مع الزمالك الغريم التقليدي.

واستقر الناديان على تأجيل الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة في الفترة الحالية، حفاظاً على استقرار الفريقين في ظل منافستهم ببطولة الدوري العام.

كما اقترب عماد متعب، مهاجم الفريق الأحمر، من العودة للقائمة الأساسية لفريقه في مباراة الإنتاج الحربي المقبلة بالدوري العام.

ويرغب البدري في ضم اللاعب بعد التأكد من شفائه من إصابته الأخيرة في الركبة، إلى جانب تقليص الضغط الجماهيري الشرس ضده بسبب استبعاد اللاعب في اللقاءات الأخيرة.

ويدرس الجهاز الفني للقلعة الحمراء إبعاد عمرو جمال، لاعب الفريق، لصالح متعب، خاصة في ظل تراجع مستواه في المباريات الأخيرة وتنازله عن مكانه الأساسي في التشكيل لصالح كوليبالي.

ومن جهة أخرى، أبدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي موافقتها على عرض فريق فياريال الإسباني للشاب ناصر ماهر، من أجل خوض فترة معايشة مع الفريق.

وكان النادي الإسباني أكد رغبته في خوص اللاعب لفترة معايشة للوقوف على مستواه الفني، قبل الدخول بشكل رسمي في مفاوضات معه للانتقال له في الصيف المقبل.

وترى لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، أن هذا العرض فرصة كبيرة للاعب، من أجل الاستفادة منه مادياً وخاصة بعد تأكيد مدرب الفريق عدم رغبته في عودة اللاعب خلال الموسم الجديد.

ويلعب ماهر حالياً في صفوف فريق بتروجت معاراً من الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري.

نشب صدام حاد بين المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، وحسام البدري، بسبب المشاركة في البطولة العربية للأندية المقررة خلال  الفترة بين 22 يوليو إلى 10 أغسطس المقبل في مصر.

وأعلن مجلس الأهلي بعد اجتماع مطول، المشاركة في البطولة بشكل رسمي، وهو ما أثار غضب البدري، الذي طالب رئيس الأهلي بعدم خوض البطولة نظراً لتعارضها مع بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو ما يتسبب في إرهاق اللاعبين.

وقال عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، إن الفريق سيشارك في البطولة العربية لأهمية هذه النسخة لإقامتها في مصر.

وأشار إلى أن الأهلي يمثل الكرة المصرية في البطولة العربية بجانب الزمالك، والجميع يسعى لإنجاح هذه البطولة في ظل مشاركة العديد من الأندية العربية الكبرى.

وكان العين الإماراتي قد أعلن اعتذاره عن عدم خوض البطولة العربية في نسختها الجديدة بالقاهرة بناء على طلب المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

إلى ذلك، قرر المجلس إقالة شوقي عبدالشافي، مدير الأكاديميات بالنادي، بناء على توصية لجنة الكرة، وخاصة أنور سلامة، الذي يقود ثورة تصحيح في قطاع الناشئين والأكاديميات وتعيين إبراهيم عبد الصمد بدلاً منه.

وأعلن المجلس أيضاً تعيين الدكتور عمرو أبو المجد رئيساً لقطاع الناشئين بالأهلي.

بينما، تلقى أحمد الشيخ، لاعب الأهلي والمعار إلى صفوف مصر المقاصة، عرضين ألماني وإسباني للرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ورفض الشيخ مناقشة العروض المقدمة له، إلا بعد طرحها على مجلس إدارة الأهلي والجهاز الفني للفريق.

ووفقاً لمصادر مقربة من اللاعب لـ"إرم نيوز"، فإن الشيخ يتطلع إلى خوض التجربة عبر بوابة الأهلي، خاصة أنه سوف يعود إلى فريقه الأحمر ولن يلعب في مصر سوى له.

وعقد رئيس النادي الأهلي العروض المقدمة للاعب على حسام البدري، ولكنه رفض المناقشة في الأمر وتمسك بعودة الشيخ إلى صفوف الفريق.

وتناقش طاهر مع البدري في الاستفادة من المقابل المالي القوى الذي تم طرحه للحصول على اللاعب من قبل الناديين، ولكن البدري تمسك بأنه يحتاج اللاعب للمشاركة الأساسية مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع الشيخ إلى اللعب في صفوف الدوري الإسباني، لما يتمتع به من قبول كبير لديه، ويتمنى الحصول على الفرصة الاحترافية وموافقة الأهلي دون أن يمثل أي ضغوط على الإدارة.

من جهة أخرى، قال مصدر داخل مجلس إدارة الأهلي إن الثنائي عماد متعب وحسام غالي لم يوقعا أي عقود مع وادي دجلة بشكل رسمي.

وأضاف المصدر، أن اللاعبان يخضعان للعديد من الضغوط الممارسة عليهما من قبل نادر شوقي، وكيل اللاعبين.

ورحب أحمد حسام "ميدو" باستقدام اللاعبين من صفوف الأهلي، في الوقت الذي أبدى فيه ماجد سامي، رئيس النادي، رغبته في تذليل أية عقبات يخضع لها اللاعبان من أجل تسهيل انتقالهما إلى دجلة.

فيما تلقى النادي الأهلي عرضا من إحدى شركات التسويق لتدشين معسكر خاص على المواصفات الأوروبية لفريق الكرة أثناء فترة التوقف في الصيف المقبل.

وقدمت الشركة الأوروبية العرض إلى صفوف الأهلي على طراز فريد، مرفقة طية العديد من الأمور التسويقية الأخرى الخاصة بمواجهة 3 أندية كبار من الدوريات الإسبانية والإيطالية.

وقرر مجلس إدارة الأهلي تفويض أحد الأعضاء لفتح باب النقاش مع المدير الفني للفريق، ومعرفة إمكانية موافقته من عدمها، خاصة بعدما دار أمس في اجتماع لجنة الكرة من شد وجذب خاص بالمشاركة في البطولة العربية بالقاهرة.

إلى ذلك، ورفض الجهاز الفني الضغوط التي تمارس عليه من قبل حسين السيد، ظهير أيسر الفريق، للمشاركة في المباريات المتبقية من بطولة الدوري العام.

وكانت أنباء قوية قد ترددت عن قيام السيد بتسريب أخبار عن توقيعه للزمالك على أن يتم تفعيل العقد حال استغناء الأهلي عنه، عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء لـ"إرم نيوز": "البدري أبلغ اللاعب أنه لن يرضخ لأي ضغوط تمارس عليه للمشاركة في تشكيل الفريق في ظل تواضع مستواه بالتدريبات".

وأضاف: "البدري أبلغ السيد أن أستخدام ورقة التوقيع للزمالك لن ترهب الجهاز الفني ولن يشارك إلا من يثبت أنه الأحق بالتواجد في التشكيل الأساسي للفريق كما أن الجهاز سيحدد في نهاية الموسم أسماء الراحلين ومن يرغب في الانتقال للزمالك بعدها لن يمنعه أحد".

ويرغب اللاعب الملقب بمارسيللو في الرحيل عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الحالي بعد خروجه من الحسابات الفنية للمدير الفني في ظل تألق علي معلول بمركز الظهير الأيسر فضلاً عن حصول النادي على توقيع أيمن أشرف لاعب سموحة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com