الاتحاد السكندري يفرض التعادل بدون أهداف على الأهلي
الاتحاد السكندري يفرض التعادل بدون أهداف على الأهليالاتحاد السكندري يفرض التعادل بدون أهداف على الأهلي

الاتحاد السكندري يفرض التعادل بدون أهداف على الأهلي

القاهرة - أهدر الأهلي سلسلة من الفرص الخطيرة في الشوط الثاني ليفرض عليه الاتحاد السكندري التعادل بدون أهداف، ويواصل بطل للدوري المصري الممتاز لكرة القدم عروضه المتواضعة في المسابقة هذا الموسم.



ورغم التعادل المخيب للآمال ارتقى الأهلي المبتلى بالإصابات لصدارة المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة من ثماني مباريات، إلا أن المقاولون العرب الذي يتأخر بنقطة واحدة في المركز الثاني يستطيع الانفراد بقمة الترتيب إن تغلب على الإنتاج الحربي الأربعاء.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع وله 12 نقطة بعدما تعادل للمرة السادسة في مبارياته الثماني هذا الموسم.

وباستثناء تسديدة من علاء كمال صانع لعب الاتحاد بعد ثلاث دقائق لم يشهد الشوط الأول أي فرص حقيقية واكتفى الفريقان بتناقل الكرة في وسط الملعب في عرض متواضع.

واقترب الأهلي لأول مرة من افتتاح التسجيل بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني لكن علي فرج حارس الاتحاد تصدى لمحاولة المهاجم أحمد رؤوف، ثم أهدر المهاجم السيد حمدي فرصة أخرى خطيرة انقذها فرج في الدقيقة 77.

وعاد حارس الاتحاد ليتصدى لتسديدة من مدى قريب أطلقها المهاجم الشاب عمرو جمال الذي شارك كبديل في الشوط الثاني، ثم اختبر مهاجم الاتحاد البلجيكي صاحب الأصول الافريقية جانفيون يولو ماتوندو حارس الأهلي الدولي شريف إكرامي بتسديدة قوية من عند حافة منطقة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال الفرنسي فينسن لافاني مدرب الاتحاد "بدأنا المباراة بشكل جيد وكان من الممكن أن نسجل مبكراً."

وأضاف "اعتمدنا على الهجمات المرتدة وإذا كان الحظ بجانبنا كان من الممكن أن نسجل. النتيجة جيدة في ظل حصول الأهلي على فرص خطيرة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com