تأجيل مباراة الأهلي المصري والإنتاج بسبب زيارة بابا الفاتيكان

تأجيل مباراة الأهلي المصري والإنتاج بسبب زيارة بابا الفاتيكان

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة بشكل رسمي، تأجيل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في بطولة الدوري العام، والتي كان من المقرر إقامتها، يوم الجمعة المقبل، بسبب زيارة بابا الفاتيكان لمصر.

وقال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، لـ“إرم نيوز“: ”طلبت وزارة الداخلية رسميًا تأجيل لقاء الأهلي والإنتاج الحربي وتمت الموافقة على التأجيل بسبب زيارة البابا لمصر“.

وأضاف حسين: ”تقرر إقامة المباراة ضمن الأسبوع الـ26 للدوري، يوم 30 أبريل الجاري في السابعة مساء على استاد السلام، أي سيتم التأجيل لمدة 48 ساعة فقط“.

من جهة خرى، تلقى النادي الأهلي المصري اليوم الإثنين تحذيرًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ قبل المشاركة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل.

وحذر الكاف، الأهلي من تناول لاعبي الفريق للحوم في المعسكرات الداخلية أو الخارجية، بسبب حقن بعض الماشية بمواد تدخل ضمن المنشطات.

وحرص الاتحاد الأفريقي على تحذير الأهلي بسبب اكتشاف بعض المنشطات في اللحوم البرازيلية والأرجنتينية.

ومن جانب آخر، طلب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، انطلاق النسخة الجديدة لبطولة الدوري الممتاز قبل مباراتي أوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 بأسبوعين.

ويواجه المنتخب المصري أوغندا في مباراتين خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 5 سبتمبر المقبلين ويسعى الأرجنتيني كوبر إلى تجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً بشكل مميز وهو ما دفعه إلى الاتفاق مع جهازه المعاون على ضرورة انطلاق الدوري الموسم المقبل، قبل مواجهتي أوغندا بأسبوعين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com