مصر.. الزمالك ينتظر موافقة إيناسيو لضم مهاجم الداخلية

مصر.. الزمالك ينتظر موافقة إيناسيو لضم مهاجم الداخلية

المصدر: أحمد رامي والقاهرة - إرم نيوز

أعرب رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، عن غضبه الشديد بعدما علم بتكرار إصابة محمد مجدي، مدافع الفريق، والذي انتقل إلى صفوف القلعة البيضاء قادمًا من النادي المصري البورسعيدي.

وأوضح مصدر داخل مجلس الإدارة، أن رئيس النادي أعطى تعليماته لخالد جلال، مدير الكرة، من أجل توصية إيناسيو بضرورة طلب الإطاحة باللاعب بداية من الموسم الجديد.

وكان اللاعب تعرّض للإصابة في العضلة الأمامية خلال تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري الممتاز.

ولم يشارك مجدي مع الزمالك في أي مباراة رسمية بسبب الإصابات المتكررة له، سواء بالتهابات في عضلة البطن أو الشد في الخلفية أو الأمامية مما أصاب الإدارة بحالة من اليأس.

ويخطط رئيس النادي للتعاقد مع مدافع جديد والتخلص منه بداية من الموسم الجديد.

ومن جهة أخرى، طالب المدير الفني البرتغالي إيناسيو من إدارة النادي ضرورة التعاقد مع مهاجم خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مصدر داخل الجهاز الفني، أن المدير الفني غير مقتنع بباسم مرسي، بالإضافة إلى أحمد جعفر، وحسام باولو.

وطالب المدير الفني بالاستغناء عن اثنين من المهاجمين والتعاقد مع اثنين آخرين خلال الفترة المقبلة، حتى يصبح الخط الأمامي ذو خطورة كبيرة.

إلى ذلك، تدرس إدارة النادي الأبيض عودة مصطفى محمد، مهاجم فريق الداخلية والمعار من نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية.

وطالب رئيس النادي أحد أعضاء الجهاز الفني بلفت نظر المدير الفني إلى اللاعب الشاب الذي تألق بشدة مع الفريق الشرطي واستطاع تسجيل العديد من الأهداف.

ويضع مسؤولو الزمالك مصطفى محمد كأحد الأهداف المهمة من أجل العودة إلى صفوف القلعة البيضاء مجددًا، بناءً على القرار النهائي من المدير الفني.

من ناحية أخرى، كشف الزمالك عن موقفه من عودة محمود عبدالمنعم كهربا لصفوف الفريق الكروي عقب نهاية إعارته لصفوف اتحاد جدة السعودي في نهاية الموسم الحالي.
وقال هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، لـ“إرم نيوز“: ”كهربا لن يعود لصفوف الزمالك في بداية الموسم المقبل وسيكمل مشواره الاحترافي خارج مصر سواء مع اتحاد جدة أو في أوروبا“.

وأضاف زادة: ”الزمالك لن يستطيع تحمل الراتب الذي يحصل عليه كهربا حاليًا وسنتواصل مع وكيل أعمال اللاعب لنرى أفضل عروض الاحتراف المقدمة له ونحتار العرض الأقوى ماليًا لنحقق أفضل استفادة مالية للنادي“.

وتابع: ”في هذه المرة سيكون رحيل كهربا عن طريق البيع النهائي ونعلم أن اللاعب يمتلك عروض احتراف من السعودية والإمارات وأوروبا“.

ومن جانبه، قال عبدالله شرف الدين، مفاوض نادي الاتحاد السعودي، إن كهربا، أبدى رغبة في البقاء بصفوف عميد الأندية السعودية.

وقال شرف الدين: ”كهربا أبلغ الإدارة برغبته في الاستمرار لكن هناك بعض الشروط المالية التي قد تفسد الأمر وسندرس الموقف من اللاعب وإدارة الزمالك لنصل لقرار نهائي“.

ومن جانب آخر، أبدى النيجيري ستانلي مهاجم الزمالك غضبة من استبعاده من الحسبات الفنية للجهاز الجديد للفريق بقيادة البرتغالي إيناسيو.

وقال خالد جلال، مدير الكرة بالزمالك: ”على ستانلي أن يصبر ويجتهد في التدريبات حتي يعود لتشكيل الزمالك، وإيناسيو لن يجمد أي لاعب فهو لديه رؤية فنية تجعل الجميع يستفيد من خبراته“.

وشدد مدير الكرة بلزمالك على أن البرتغالى إيناسيو يحاول في أقل وقت وصول جميع اللاعبين إلى مستوى واحد ما يجعل الفريق الأبيض قادرًا على المنافسة في جميع البطولات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com