عماد متعب يحدد موقفه النهائي من الاستمرار في الأهلي المصري

عماد متعب يحدد موقفه النهائي من الاستمرار في الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد والقاهرة - إرم نيوز

رفض عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي المصري، رسمياً، فكرة الانتقال لنادي الزمالك في نهاية الموسم الحالي، واستقر اللاعب على قرار الرحيل من القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد توتر علاقته مع حسام البدري، المدير الفني للفريق.

ويبحث متعب عن عرض خارجي للرحيل عن الأهلي، أو الانتقال لصفوف فريق وادي دجلة، الذي يقوده صديقه أحمد حسام ”ميدو“، وأكد متعب أنه لن يلعب في أي فريق في مصر سوى دجلة، رافضا الانتقال للزمالك، وذلك للحفاظ على علاقته القوية مع جماهير الأهلي.

وفي السياق نفسه، استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على التشكيل الأساسي للفريق للمرحلة المقبلة، إذ يخطط البدري لاستمرار كوليبالي وخلفه جونيور أغاي وعبدالله السعيد، وهناك اقتناع كبير من بقدرات هذه العناصر في الجانب الأمامي، رغم غضب الثنائي عمرو جمال وعمرو بركات.

في الوقت الذي، ينتظر خلاله المهندس محمود طاهر، الرد النهائي للبدري بشأن التعاقد مع النيجيري ستانلي، مهاجم الزمالك، أو صرف النظر عن الصفقة.

وطلب الجهاز الفني من رئيس النادي الأهلي، الانتظار خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد الموقف النهائي، خاصة في ظل ما يتردد عن وجود عرض أوروبي ينتظر أغاي، في الوقت الذي جددت خلاله إدارة المقاصة، مفاوضاتها مع الأهلي للتعاقد بشكل نهائي مع المهاجم الغاني جون أنطوي.

ويأتي ذلك بعد صعوبة عودة الغاني نانا بوكو لصفوف الفريق الفيومي بعد انتهاء إعارته مع الشباب الإماراتي، حيث يمتلك اللاعب عروضا خليجية تدرسها إدارة المقاصة لتحقيق مكاسب مادية بالفترة المقبلة من خلال بيعه.

من ناحية أخرى، تلقى الجهاز الفني، عرضًا للتعاقد مع البوركيني رزاق سيسيه، لاعب وسط فريق أسوان، خلال فترة الانتقالات الصيفية في مطلع الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”عرض أحد وكلاء اللاعبين على البدري التعاقد مع سيسيه لتدعيم خط وسط الفريق في بداية الموسم المقبل“.

وأضاف المصدر: ”سيسيه نال إعجاب المدير الفنى للأهلي، الذي يرغب في تدعيم وسط الأحمر بسبب ارتفاع سن حسام عاشور وحسام غالي“.

وتابع: ”البدري طلب تأجيل التعاقد مع اللاعب ليناير المقبل بسبب عدم وجود مكان له في قائمة الفريق لوجود ثلاثة لاعبين أجانب وهم الإيفواري كوليبالي والنيجيري أغاي والتونسي علي معلول والأخير هو المرشخ للرحيل في يناير“.

ويقدم رزاق عروضًا جيدة مع الفريق ألأسواني منذ انضمامه في يناير الماضي من أحد أندية كوت ديفوار في صفقة انتقال حُر لمدة ثلاثة مواسم ونصف، كما يبلغ سيسيه 18 عامًا ويجيد اللعب في مركز رأس الحربة الصريح وصانع الألعاب.

وظهر اللاعب الإيفواري بشكل جيد في مباراة الأهلي وأسوان أمس الأحد، بالجولة الـ22 للدوري الممتاز والتى انتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com