الزمالك ينسحب أمام مصر المقاصة والحكم ينهي المباراة (فيديو)

الزمالك ينسحب أمام مصر المقاصة والحكم ينهي المباراة  (فيديو)
Football Soccer - Egyptian Premier League Derby - Al Ahly v El Zamalek - Petro Sport stadium, Cairo, Egypt - 29/12/2016 - Players of Zamalek pose for a photograph before the match. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

انسحب نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بشكل رسمي من لقاء الفريق أمام مصر المقاصة بعد رفضه الحضور لملعب بتروسبورت الذي كان من المفترض أن يحتضن اللقاء الذي يقام ضمن بطولة الدوري العام.

ونزل فريق مصر المقاصة لأرض الملعب لمدة 20 دقيقة وبعدها قام محمد فاروق حكم اللقاء بإطلاق صافرة نهاية اللقاء بسبب عدم حضور الزمالك.

وسيقوم محمد فاروق برفع تقرير عن انسحاب الزمالك لاتحاد الكرة من أجل اتخاذ القرار المناسب لهذه الحالة بعد العودة للوائح البطولة.

ومنحت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعليمات لمحمد فاروق حكم لقاء الزمالك والمقاصة بالانتظار 20 دقيقة وحال عدم حضور فريق الزمالك يتم احتساب الفريق منسحبًا من المباراة واحتساب النتيجة 2/0 للمقاصة بخلاف خصم 3 نقاط من النادي الأبيض نهاية الموسم بجانب تغريمه 200 ألف جنيه وتحميله كل تكاليف المباراة والإعلانات وحقوق البث.

شاهد الفيديو:

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة عن العقوبات التي سيتم توقيعها على نادي الزمالك بعد انسحابه من المباراة.

ونشر الاتحاد المصري العقوبات المقرر توقيعها على القلعة البيضاء وهي:

1- الفريق المنسحب يعتبر مهزومًا في المباراة التي رفض خوضها.

2- خصم 3 نقاط أخرى من رصيده النهائي في ختام الموسم ويعاد ترتيبه في الجدول حال استكماله المسابقة.

3- توقيع غرامة مالية على الفريق المنسحب قدرها 200 ألف جنيه

من جهة أخرى، رحّب البرتغالي أوغوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك، برحيل شوقي السعيد لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى السعيد عرضًا مغريًا من فريق المريخ السوداني للانضمام إليه في الموسم المقبل، وأبدى اللاعب رغبته في خوض التجربة.

ويتفاوض نادي المريخ مع إدارة الزمالك لحسم إجراءات انتقال اللاعب سوء على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي.

كما يسعي مسؤولو الزمالك في الفترة الحالية التخلص من الظهير الأيسر علي فتحي، والبحث عن عرض للاعب في أحد أندية الدوري.

وتغيّب علي فتحي عن المشاركة مع الزمالك منذ مطلع الموسم الجاري، بسبب الإصابة التي تعرض له في الركبة وخضوعه لجراحة عاجلة في ألمانيا في وقت سابق.

ويفكر الزمالك في استغلال اللاعب وإعارته لأحد الأندية أو إدخاله في صفقة تبادلية، خوفًا من تكرار إصابته مرة أخرى.

ويعاني الزمالك من أزمة في مركز الظهير الأيسر بسبب إصابة علي فتحي وتراجع مستوى محمد ناصف، والاعتماد على الصاعد أحمد أبوالفتوح في المباريات الأخيرة.

وسادت أنباء في الفترة الأخيرة عن وجود مفاوضات بين الزمالك وحسين السيد لاعب الأهلي، لإقناعه بالانتقال للقلعة البيضاء بداية من الموسم الحالي، إلا أن اللاعب تمسك بالتواجد في الفريق الأحمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com