الأهلي المصري يصرف مقدم عقد دويدار.. وغالي يقرر الرحيل

الأهلي المصري يصرف مقدم عقد دويدار.. وغالي يقرر الرحيل

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

كشف مصدر بإدارة النادي الأهلي المصري، عن تلقي أحمد دويدار، مدافع فريق سموحة، دفعة مالية أولى من مقدم التعاقد الخاص به، بعد قيامه بالتوقيع على عقود انضمام للقلعة الحمراء.

وكان الأهلي أنهى اتفاقه مع لاعب الزمالك السابق من أجل الانضمام للفريق في الفترة المقبلة، بعد انتهاء عقده مع الزمالك ونهاية موسمه مع سموحه بعد نهاية فترة إعارته.

وتمسك حسام البدري، المدير الفني للفريق الأهلي، بضم اللاعب في الموسم الجديد وتدعيم الخط الدفاعي للفريق ومعالجة مشكلة قلة المدافعين بالقائمة.

من ناحية أخرى، تكرر إصابة الثنائي أحمد حجازي ورامي ربيعة، لاعبي الفريق، هذا الموسم، وغيابهما عن المباريات لفترات طويلة.

إلى ذلك، يخطط حسام غالي، لاعب وسط الفريق، للرحيل في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي قرار قائد الأهلي بسبب عدم مشاركته في مباريات الفريق بشكل أساسي، واستبعاده لصالح الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية.

ويناقش اللاعب عدداً من العروض المقدمة له من أجل بحث الأفضل له، خاصة بعد قراره بالاعتزال نهاية الموسم المقبل.

كما شارك عماد متعب، مهاجم الفريق، بالتدريبات التأهيلية الخاصة بمستبعدي لقاء أسوان، والذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستكمل اللاعب برنامجه التأهيلي بسبب الإصابة التي تعرض لها، أمس الأول الخميس، حيث تلقى اللاعب حقنة في الركبة تحت إشراف طبيب الأهلي، خالد محمود.

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان، في تمام التاسعة والربع مساء، غدًا الأحد، ضمن مؤجلات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

من جهة أخرى، هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في بيان رسمي، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، بعدما أعلن الأخير إقامة مباراة الزمالك والمقاصة غدًا الأحد.

وكان الزمالك قد طلب تأجيل مباراة المقاصة المقرر لها غدًا الأحد في المرحلة الـ 22 من الدوري وهو ما رفضته لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، في الوقت الذي تمسك الأبيض بعدم خوض اللقاء.

وجاء في نص البيان، الذي نشره النادي على الموقع الرسمي على الإنترنت: ”عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة يريد اختلاق بعض الأزمات في الزمالك، ويعلق مشاكل اتحاد الكرة على الأمن، والأمن لا يعرفه من الأساس“.

وتابع: ”رئيس اتحاد الكرة تحدث معي بالإضافة للمدير التنفيذي للاتحاد، وأبلغوني بتأجيل المباراة ليوم الثلاثاء المقبل“.

وأكد: ”أين الحس الأمني عند اتحاد الكرة بتأجيل المباراة ليوم الأحد؟ لو هناك حس أمني بالفعل لكان تم تأجيل المباراة لحين انتهاء الأخوة الأقباط من أعيادهم وعيد شم النسيم الذي يحتفل فيه الجميع مسلم ومسيحي“.

وتابع :“عامر حسين يعمل لدى لجنة الأندية، نحن لا نعمل عند أحد. لقد قرر تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة دون الحصول على إذن مسؤولي الناديين ليوم الأحد، رغم إعلانه تأجيل المباراة لأجل غير مسمى“.

وأكمل: ”يجب ألا ينسى عامر حسين أن رئيس النادي عضو برلمان ويستطيع معرفة الحقيقة بعد أن تحجج رئيس لجنة المسابقات بخوض المباراة يوم الأحد بقرار الأمن، الأمن فضّل من الأساس عدم خوضها يوم الأحد، البلاد في حالة لا تتحمل هذا الكذب، كل القرارات الأمنية تثبت عكس حديثه“.

وتساءل منصور في بيانه: ”كيف يحصل أحمد فتحي لاعب الأهلي على 3 إنذارات وخاض بعدها مباراة مع فريقه بمسابقة الدوري، هل أصيب المسؤولون في المسابقات بالعمى؟“.

كما تطرق البيان للرد على الأقاويل التي انتشرت مؤخرًا بأن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي قال إن الزمالك سيقوم بتفويت المباراة ليستمر المقاصة في المنافسة على لقب الدوري، حيث رد: ”عيب ما تقوله، أنت تتحدث عن نادٍ كبير ومحترم هو نادي الزمالك، نحن نكن كل الاحترام للنادي الأهلي فعليك احترام الزمالك رغمًا عنك، الزمالك أكبر منك. ويجب على محمود طاهر رئيس الأهلي التدخل في هذه المهزلة لأن علاقة الناديين علاقة محترمة ويجب أن تستمر، ولا داعي أن يتدخل الأهلي في قضية تخص الزمالك والمقاصة، فلا يصح أن يتدخل النادي الأهلي في كل شيء يخص الزمالك“.

واختتم البيان: ”أخيرًا.. الزمالك أكبر من كل التافهين الذين يحاولون الزج باسم النادي بالتفويت للمقاصة، الرسالة للجميع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com