مهاجم الشباب الإماراتي على رادار الأهلي المصري

مهاجم الشباب الإماراتي على رادار الأهلي المصري

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

طلب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، من لجنة الكرة واللجنة الفنية، مراقبة المهاجم الغاني نانا بوكو، مهاجم فريق مصر المقاصة المعار لصفوف الشباب الإماراتي.

ويرغب الجهاز الفني في التعرف على مستوى اللاعب خلال الفترة الحالية، للحكم على مستواه، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع فريق المقاصة للحصول على خدماته.

ويأتي ذلك بعد وصول مَعلومات للمدير الفني، بتراجع مستوى بوكو في الدوري الإماراتي، عن المستوى الذي كان يظهر به في فريق المقاصة.

ويسعى البدري للتعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر، لتدعيم مركز رأس الحربة خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا.

في الوقت الذي استقر خلاله البدري، على استبعاد مؤمن زكريا من مباراة أسوان يوم الأحد في مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتفل زكريا بحفل زفافه اليوم، وحرص اللاعب على دعوة الجهاز الفني لمنتخب مصر، بعد نصيحة أصدقائه بالفريق، وذلك رغم توتر العلاقة بين الطرفين بعد استبعاده من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وجدد مسؤولو فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مفاوضاتهم مع أحمد توفيق لاعب الزمالك في الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وكان بعض مسؤولي القلعة الحمراء قاموا بعقد جلسة مع أكرم توفيق شقيق اللاعب و نجم الأهلي، للحديث مع شقيقه حول إمكانية انضمامه للفريق خلال الموسم المقبل.

ويسعي الأهلي لاستغلال الأزمة الأخيرة التي حدثت بين اللاعب و مرتضى منصور رئيس النادي بعد اتهام رئيس الزمالك للاعب بأنه السبب في هزيمة الفريق أمام انبي.

وطالب منصور من المدرب البرتغالي إيناسيو، عدم مشاركة اللاعب في المباريات المقبلة عقب انتهاء اللقاء مباشرة، بعد تسبب توفيق في الهدف الثاني لانبي و إضاعة الفرصة على الفريق للعودة للمباراة.

كما أصر حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء على التعاقد مع اللاعب، خاصة أنه يستطيع اللاعب في مركزي وسط المدافع والظهير الايمن وهو ما يحتاجه الفريق الأحمر في هذا الوقت.

وفي سياق متصل، قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، تأجيل قرار الاستغناء عن علي معلول لاعب الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ويأتي القرار تخوفاً من معاناة الفريق في إمكانية ضم لاعب جديد في هذا المركز وقيده في القائمة الإفريقية.

إلى جانب أن الفريق سيعاني بسبب الاستقرار على الإطاحة بعدد من اللاعبين في نهاية الموسم، أغلبهم من المقيدين بالقائمة الخاصة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقي النادي الأهلي عدد من العروض الأوروبية لضم اللاعب في الفترة المقبلة، إلى جانب عرضاً من الترجي التونسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com