مصر.. النادي الأهلي يحصل على توقيع محمد عنتر لاعب الأسيوطي

مصر.. النادي الأهلي يحصل على توقيع محمد عنتر لاعب الأسيوطي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يحاول مسؤولو النادي الأهلي المصري، تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان المدير الفني للفريق حسام البدري، طلب من الإدارة التعاقد مع لاعبين في مراكز معينة من أجل استكمال مسيرة الانتصارات وبناء فريق قوي قادر على حصد الألقاب.

وقال الإعلامي المصري إبراهيم فايق، إن إدارة النادي الأهلي حصلت على توقيع محمد عنتر لاعب فريق الأسيوطي ومنتخب مصر للمحليين.

واستطاع اللاعب الصعود بفريقه إلى الدوري الممتاز، تحت قيادة المدير الفني للفريق أيمن المزين، الذي تمت إقالته بعد أن صعد بالفريق للدوري الممتاز.

وأشار فايق أن إدارة النادي حصلت على توقيع اللاعب خلال الساعات الماضية، ومن المقرر أن يتم تقديم اللاعب، على أن يشارك بداية من الموسم الجديد.

وجاء التعاقد مع اللاعب بعد المستوى المميز الذي قدمه مع فريقه، فضلًا عن رغبة البدري في التعاقد مع اللاعب، بعد أن تألق -أيضًا- مع منتخب المحليين.

ويجيد اللاعب المشاركة في مركز صانع الألعاب، وهو المركز الذي طلب المدير الفني للفريق حسام البدري تدعيمه خلال الموسم الجديد في ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه عبدالله السعيد.

ومن جهة أخرى، طلب كريم نيدفيد لاعب وسط النادي الأهلي من حسام البدري المدير الفني للفريق منحه فرصة أخرى من أجل المشاركة في التشكيل الأساسي للفريق.

وكان البدري جمّد اللاعب على مقاعد البدلاء الفترة الماضية، واعتمد على أحمد حمودي ووليد سليمان بدلًا منه.

وطلب اللاعب من مقربين منه التوسط للمدير الفني من أجل المشاركة من جديد، مشيرًا إلى أنه يشعر بإحباط شديد بعد جلوسه على مقاعد البدلاء.

إلى ذلك أعطى حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الضوء الأخضر لرحيل مؤمن زكريا لاعب الفريق.

واشترط البدري لرحيل اللاعب أن يكون هناك عرض مالي كبير من أجل الموافقة، خاصة وأنه لا يريد بقاء اللاعب.

وأسرَّ المدير الفني إلى مقربين منه أنه لا يرغب وجود اللاعب، موضحًا أن اعتماده الفترة المقبلة على جونيو أجايي في مركز الجناح الأيسر بعد تألق الإيفواري كوليبالي.

وفي سياق منفصل تلقى عماد متعب مهاجم الأهلي عرضًا من نادي وادي دجلة للرحيل عن صفوف الفريق الأحمر.

وجاء هذا العرض بعد توصية من أحمد حسام ميدو الذي طلب من الإدارة التقدم بعرض رسمي لضم اللاعب، كونه إحدى أولوياته للموسم الجديد.

ولم تمانع إدارة النادي الأهلي في رحيله، معلنة أنها لن تتقاضى أي أموال من وراء متعب، على أن تكون قيمة الصفقة خالصة للاعب.

جاء هذا بعد أن تأزم الموقف بين متعب والبدري مدرب الفريق، الذي شدد على عدم الاعتماد على اللاعب خلال الفترة المقبلة.

إلى ذلك، يسود اتجاه في الجهاز الفني للنادي الأهلي، بتفضيل التعاقد مع أحمد دويدار مدافع فريق سموحة الحالي، عن التعاقد مع أحمد سامي مدافع فريق مصر المقاصة.

وعلم ”إرم نيوز“ من مصادره أن الجهاز الفني للأهلي، يفضل أحمد دويدار بسبب الخبرة الأفريقية للاعب سواء مع الزمالك أو المنتخب المصري، بالإضافة إلى علاقة اللاعب المميزة مع سعد سمير وأحمد حجازي أصدقائه في المنتخب الأول.

يأتي ذلك بعد الاستقرار على التعاقد مع محمود علاء مدافع فريق وادي دجلة، لينتقل للقلعة الحمراء في بداية الموسم الجديد.

وفي نفس السياق، هناك اهتمام كبير داخل القلعة الحمراء بالتعاقد مع عرفة السيد مهاجم فريق وادي دجلة المتألق.

وطلب حسام البدري، من لجنة الكرة مراقبة اللاعب خلال مباريات فريقه لتحديد مصيره في نهاية الموسم، وعلم ”إرم نيوز“ أن البدري معجب بالإمكانيات البدنية التي يمتلكها مهاجم دجلة.

في الوقت الذي طلب خلاله مؤمن زكريا صانع ألعاب النادي الأهلي، زيادة وتعديل قيمة عقده، ولكن يرفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة حتى هذه اللحظة القيام بهذه الخطوة.

وطلب اللاعب من بعض الوسطاء، التحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، من أجل زيادة عقده، ولكن يتم تأجيل الجلسة، يأتي ذلك في الوقت الذي يمتلك خلاله اللاعب عرضا من أحد الأندية الإماراتية للحصول على خدماته في نهاية الموسم.

كما أبدى مصدر في مجلس إدارة النادي الأهلي، استيائه الشديد من تصريحات إدارة الاتحاد السكندري بشأن تعيين الحكم إبراهيم نور الدين لإدارة اللقاء.

وكان فريق الاتحاد السكندري قد اعترض بشكل رسمي على تولي الحكم إبراهيم نور الدين إدارة اللقاء.

وقال مصدر في القلعة الحمراء ”نرفض تصريحات الاتحاد التي بها تلميحات غير مقبولة ناحية الأهلي، والتي تهدف إلى التأثير على الحكم قبل المباراة، ولكن لا يشغلنا سوف الفوز بالمباراة والاقتراب من حسم درع بطولة الدوري الممتاز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com