الزمالك يخسر للمرة الرابعة على التوالي مع بداية مهمة إيناسيو
الزمالك يخسر للمرة الرابعة على التوالي مع بداية مهمة إيناسيوالزمالك يخسر للمرة الرابعة على التوالي مع بداية مهمة إيناسيو

الزمالك يخسر للمرة الرابعة على التوالي مع بداية مهمة إيناسيو

خسر الزمالك للمرة الرابعة على التوالي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في أول مباراة مع مدربه الجديد أوغوستو إيناسيو بعدما تعرض للهزيمة 2/0 أمام إنبي اليوم الإثنين.

وخسر الزمالك أمام مصر للمقاصة وسموحة والشرقية في المباريات الثلاث الماضية مع مدربه السابق محمد حلمي الذي خلفه في منصبه البرتغالي إيناسيو يوم الجمعة الماضي.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 40 نقطة في المسابقة وتفصله 18 نقطة عن الأهلي المتصدر الذي قد يوسع الفارق عندما يواجه الاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء.

واستغل إنبي، الذي رفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز 11، خطأ من الحارس محمود عبدالرحيم (جنش) ليفتتح التسجيل عبر محمود قاعود.

وضاعف البديل محمد حمدي زكي، المعار من الأهلي، التقدم بعدما أفلت من رقابة علي جبر مدافع منتخب مصر في الدقيقة 69.

ودفع الزمالك ثمن إهدار عدة فرص سهلة في بداية اللقاء حيث أهدر القائد محمود عبدالرزاق (شيكابالا) فرصة خطيرة في الدقيقة الأولى أجهضها الحارس علي لطفي.

كما أضاع مصطفى فتحي فرصة أخرى في الدقيقة 10 بعدما اصطدمت تسديدته بأحد مدافعي إنبي أمام المرمى.

وشهدت المباراة خروج رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن شعوره بعد تلقي شباك الفريق الهدف الثاني حيث أظهرت عدسات التلفزيون توجيهه سبابًا خارجًا للاعبيه، تعبيرًا عن استياءه من أداء اللاعبين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com