هل طلب إيناسيو إبعاد شيكابالا عن الزمالك؟.. مرتضى منصور يوضح
هل طلب إيناسيو إبعاد شيكابالا عن الزمالك؟.. مرتضى منصور يوضحهل طلب إيناسيو إبعاد شيكابالا عن الزمالك؟.. مرتضى منصور يوضح

هل طلب إيناسيو إبعاد شيكابالا عن الزمالك؟.. مرتضى منصور يوضح

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أنه تقرر تأجيل المؤتمر الصحفي لتقديم البرتغالي أوغستو إيناسيو المدير الفني الجديد للفريق ليوم السبت المقبل.

وحضر أوغستو إيناسيو إلى مقر الزمالك اليوم الثلاثاء للاجتماع بمرتضى منصور رئيس النادي وأفراد مجلس الإدارة، ويتواجد مع المدرب وكلاء أعماله ومساعده.

ويجتمع المدير الفني الجديد مع اللاعبين على هامش تدريب اليوم استعدادًا للقاء الشرقية المقرر له غدًا الأربعاء والمؤجل من المرحلة الحادية والعشرين.

وأكد مرتضى منصور أنه لا أساس من الصحة لما تردد حول طلب المدرب الجديد الاستغناء عن قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" مشيرًا إلى أن إيناسيو سيشاهد الفريق في لقاء الشرقية.

وأوضح مرتضى أن إيناسيو وصل إلى القاهرة مساء أمس الإثنين ولم يتحدث مع أي وسيلة إعلامية أو يعلق على أي لاعب في القلعة البيضاء.

وعقد مرتضى منصور جلسة مع لاعبي الفريق بحضور كل من خالد جلال مدير الكرة، ومحمد صلاح المدرب العام وعلاء عبد الغني المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب الحراس وحمادة أنور المدير الإداري وأفراد الجهاز الطبي، حثهم خلالها على فتح صفحة جديدة في عهد إيناسيو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com