مصر.. أغاي يرفض الرحيل عن الأهلي.. وتجدد المفاوضات مع كريم حافظ
مصر.. أغاي يرفض الرحيل عن الأهلي.. وتجدد المفاوضات مع كريم حافظمصر.. أغاي يرفض الرحيل عن الأهلي.. وتجدد المفاوضات مع كريم حافظ

مصر.. أغاي يرفض الرحيل عن الأهلي.. وتجدد المفاوضات مع كريم حافظ

رفض جونيور أغاي، لاعب النادي الأهلي المصري، عددا من العروض الخارجية للرحيل عن القلعة الحمراء الموسم المقبل.

وتمسك أغاي بمواصلة اللعب بالقميص الأحمر، وعدم الخروج من صفوف الأهلي، إلا بعد تحقيق إنجازات محلية وأفريقية تضاف إلى سيرته الذاتية.

ونقل أغاي لمقربين مساعيه خلال الفترة المقبلة للسيطرة على مكانه في التشكيلة الأساسية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، والمنافسة الشريفة مع اللاعبين لكسب ود الجماهير العريقة.

وفي السياق ذاته، يكثف أغاي مساعيه التأهيلية للعودة السريعة إلى صفوف التدريبات الجماعية للفريق بعد غياب قارب على الأسبوعين.

ويخضع اللاعب إلى اختبار قبل مران النادي الأهلي، اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بصحبة الجهاز الطبي لتحديد مدى قدرته على المشاركة في لقاء بتروجت المقبل بالدوري المصري.

وتعرض أغاي إلى إصابة في العضلة الخلفية في أثناء مشاركته مع فريقه أمام بيدفيست الجنوب أفريقي، في لقاء إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إلى ذلك، جدد النادي الأهلي اتصالاته بالنجم المصري كريم حافظ، لاعب نادي لانس الفرنسي، تمهيداً لضمه خلال الموسم المقبل.

وظهرت مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب الواعد بعد اقتراب رحيل علي معلول عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحددت إدارة الأهلي مبلغ 5 ملايين دولار لبيع معلول، والذي انضم من صفوف الصفاقسي التونسي في الموسم الجاري.

ويتطلع الأهلي إلى ضم اللاعب الواعد صاحب الإمكانيات المميزة بعد استقاءه التجربة الخارجية بشكل مميز ليكون الجناح الأساسي للفريق بجوار أيمن أشرف الذي وقع على عقود الانتقال إلى الأهلي.

واقترب حسين السيد، ظهير أيسر الفريق، من الرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد جلوسه على دكة البدلاء مؤخراً، وتلقيه العديد من العروض، أبرزها الاتحاد السكندري ومصر المقاصة.

يذكر أن كريم حافظ، لاعب الأهلي الأسبق لفريق الشباب، انتقل إلى نادي ليرس البلجيكي ومنه إلى نادي لانس الفرنسي وظهر في المنتخب المصري بأمم أفريقيا في نسختها الأخيرة بالغابون.

ومن جهة أخرى، أدي محمد مجدي، مدافع الزمالك، تدريبات تأهيلية خلال المران الجماعي للقلعة البيضاء اليوم، قبل مباراة الشرقية المقبلة.

ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي تحت إشراف طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأبيض، بسبب إصابة اللاعب بتمزق في العضلة الأمامية.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرقية في المباراة التي من المقرر لها يوم الأربعاء المقبل والمؤجلة من الجولة الـ 21 من الدوري المصري.

كما أعلن الجهاز الفني للزمالك، عن قائمة الفريق الخاصة بمباراة الفريق أمام الشرقية والتي من المقررة الأربعاء المقبل.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش وأحمد الشناوي.
خط الدفاع: محمود الونش وعلي جبر وإسلام جمال ومحمد ناصف وأسامه إبراهيم وأحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد ومحمود دونغا وأحمد توفيق وأيمن حفني ومصطفى فتحي وشيكابالا وأحمد رفعت.

خط الهجوم: ستانلي وباسم مرسي وأحمد جعفر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com