مصر.. 5 نجوم يسألون النادي الأهلي الرحيل

مصر.. 5 نجوم يسألون النادي الأهلي الرحيل

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

رغم أن فريق الأهلي المصري يسير بخطى ثابتة في مسابقة الدوري المصري، وطموحاته تتزايد في بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب التأهل لمرحلة المجموعات باحثًا عن استعادة اللقب القاري، إلا أن هناك بعض اللاعبين بدأوا البحث عن الرحيل ومغادرة الفريق.

وأصبحت أحاديث الرحيل مسيطرة بقوة على الفريق الأحمر خلال المرحلة الحالية، وفي ظل تلقي بعض اللاعبين عدة عروض لمغادرة النادي بخلاف الصدام مع المدير الفني حسام البدري في بعض الأوقات.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز النجوم الذين يطلبون الرحيل عن الأهلي المصري في الموسم الحالي.

عماد متعب

دخل عماد متعب قائمة اللاعبين الذين يرغبون في مغادرة النادي الأهلي ويبحث حاليًا عن خوض تجربة جديدة خارج أسوار القلعة الحمراء.

وأبدى متعب استياءه من المعاملة السيئة التي يلقاها من حسام البدري واستبعاده من المباريات الودية وتجميده بشكل واضح.

وطلب متعب من مدير أعماله نادر شوقي إيجاد عرض مناسب من أجل الرحيل عن الأهلي في الموسم المقبل.

أحمد فتحي

انضم أحمد فتحي، لاعب وسط الأهلي، إلى قائمة المطالبين بالرحيل بعد أن تعثرت محاولات استعارته من جانب الأهلي السعودي في يناير الماضي.

وأبلغ فتحي إدارة الأهلي بوجود عرض ضخم من أحد الأندية السعودية الكبرى يتردد أنه الهلال من أجل الرحيل عن الفريق الأحمر.

وأبدى فتحي تمسكه بالرحيل عن الأهلي وعدم استكمال عقده ورغبته في خوض تجربة جديدة، ولكن إدارة القلعة الحمراء والجهاز الفني لا يرغبان في رحيل اللاعب للحاجة إلى خدماته.

محمد هاني

طلب محمد هاني، ظهير أيمن الأهلي الصاعد، الرحيل عن الفريق الأحمر في ظل رغبته في خوض تجربة الاحتراف في أوروبا.

ويملك هاني عدة عروض من أندية بلجيكية وسويسرية وفرنسية بشكل شفوي عبر مدير أعماله نادر شوقي، الذي يخطط لنقل لاعبه إلى أوروبا.

وبدأ الصدام بين المدير الفني، ومحمد هاني بعد أن لاحظ المدرب انشغال اللاعب بالعروض التي يتلقاها في الفترة الأخيرة.. وحاول البدري إعادة التوازن للاعب ببقائه بديلًا في لقاء الداخلية وهدده بالتجميد على مقاعد البدلاء.

علي معلول

يتصدر دائمًا التونسي علي معلول أحاديث الراحلين عن الأهلي في الموسم الحالي في ظل المفاوضات المكثفة بينه وبين نادي الترجي التونسي للفوز بخدماته.

واعترف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ بأن الترجي قدم عرضًا ضخمًا لضم اللاعب الذي أبلغ إدارة النادي بوجود مفاوضات بالفعل.

وأضاف: ”لم نقرر بعد فكرة الاستغناء عن معلول أو استمراره.. سندرس الأمر بعناية، خاصة أنه لاعب مميز ومهم في تشكيلة الفريق الأحمر ونحتاج إلى خدماته وتعويضه لن يكون سهلًا“.

حسين السيد

بدأ حسين السيد، ظهير أيسر الفريق، بالفعل في دراسة بعض العروض التي تلقاها وعلى رأسها مفاوضات فريقه السابق مصر المقاصة من أجل ضمه من جديد في الموسم الجديد.

ويعيش السيد حالة من الغضب بسبب عدم إشراكه وتجميده منذ أخطائه في لقاء كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

ويشعر اللاعب بأن الأهلي يتخلى عنه في أزمة شكوى مدير أعماله السابق نبيل أبوزيد ضده في عمولة انتقاله من المقاصة وهو ما جعله يخطط للرحيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com