مصر.. الأهلي ينهي اتفاقه مع نجم المقاصة – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي ينهي اتفاقه مع نجم المقاصة

مصر.. الأهلي ينهي اتفاقه مع نجم المقاصة

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

حصل مسؤولو كرة القدم بالأهلي المصري، على موافقة حسين الشحات لاعب فريق مصر المقاصة من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، وضع اللاعب ضمن أولوياته خلال التعاقدات الصيفية، حيث رفع البدري الأمر إلى لجنة الكرة والإدارة خلال الفترة الماضية.

ويرغب الأهلي بضم اللاعب بشكل سري دون علم الزمالك في الصفقة وإفسادها، كما حدث خلال المواسم الماضية.

كما يخطط مسؤولو الأهلي لوضع قائمة بالملاعب البديلة لاستضافة مباريات الفريق في البطولة الأفريقية، بعد رفض الأمن إقامة مباريات الفريق في ملعب السلام.

وأبدت الجهات الأمنية رفضها لإقامة مباريات القلعة الحمراء في دوري أبطال أفريقيا، وسط حضور جماهيري.

وكان الكاف شدّد على ضرورة حضور الجماهير في المباريات الأفريقية، وألا يقل الحضور الجماهيري عن 5 آلاف مشجع.

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل لدور الـ 16 من البطولة الأفريقية بعد تخطّيه فريق بيدفيست الجنوب أفريقي في دور الـ 32 من البطولة.

ومن جهة أخرى، كشف عمرو بركات لاعب فريق الكرة بالأهلي، عن حصوله على وعد من حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة في النادي بشأن قيده في قائمة الفريق الأفريقية خلال فترة القيد الثانية.

وأكد بركات في تصريحات صحفية، أن البدري أبلغه بالقيد خلال الفترة الثانية للمشاركة في البطولة الأفريقية.

وأوضح أنه سيطالب بالمشاركة مع الفريق، فور شعوره بالاستعداد والجاهزية للحصول على فرصة قوية، مشيرًا إلى ثقته الشديدة في إمكانياته وقدراته الفنية.

وشدّد بركات أن حسام البدري مدرب الفريق، مدرب رائع جدًا، وخبراته التدريبية كبيرة جدًا، خاصة مع الأهلي، ويجيد التعامل مع اللاعبين بشكل ممتاز، ويتميز بالشخصية القوية مع جميع اللاعبين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com