رئيس الزمالك المصري يعلن الجهاز الفني الجديد.. ويؤكد: الدوري في الملعب – إرم نيوز‬‎

رئيس الزمالك المصري يعلن الجهاز الفني الجديد.. ويؤكد: الدوري في الملعب

رئيس الزمالك المصري يعلن الجهاز الفني الجديد.. ويؤكد: الدوري في الملعب

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

استقر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، على تعيين محمد صلاح، المدير الفني لفريق حرس الحدود، في منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة وعقد جلسة معه، اليوم الأحد.

وقرر رئيس الزمالك، أن يتولى صلاح قيادة التدريبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة، كما أن المدرب قام بتوجيه الاعتذار لمسؤولي حرس الحدود بشأن عدم استكمال المهمة مع الفريق.

واتفق صلاح مع رئيس الزمالك على أن يتصل الأخير بقيادات الحرس ويعتذر لهم للحصول على خدمات صلاح كمدرب عام للفريق، من أجل تسهيل عودته للفريق الأبيض.

وكان مرتضى منصور أصدر قرارا برحيل الجهاز الفني للفريق بالكامل وإيقاف مستحقات اللاعبين المالية حتي نهاية الموسم، بعد الهزيمة أمام سموحة بهدفين دون رد.

كما تم الاستقرار على استمرار البرازيلي ماركو رودريغو، مدرب الأحمال، في منصبه، بالجهاز الفني الجديد.

يذكر أن البرتغالي أوجستو إيناسيو هو الأقرب لتولي منصب المدير الفني ومعه مساعدان، ومن المقرر أن يتولى محمد صلاح مهمة المدرب العام، وعبدالحليم علي مديرا للكرة.

من جانبه، شن رئيس نادي الزمالك، هجوماً نارياً ضد مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق سموحة، بعد الخسارة بهدفين نظيفين في بطولة الدوري الممتاز.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: ”مؤمن سليمان تحدث مع اتحاد الكرة من أجل قيد بعض اللاعبين قبل المباراة“.

وأضاف: ”كسبت الزمالك يا مؤمن وارتحت، لن تدخل نادي الزمالك مرة أخرى“.

وتابع: ”سوف تظل كومبارس، وإنت اللي خلصت عليّ في بطولة أفريقيا، والزمالك هو الذي صنع اسمك“.

يذكر أن منصور أعلن إقالة محمد حلمي عقب نهاية المباراة، وقرر إيقاف مستحقات اللاعبين، مؤكداً أن المدرب البرتغالي الجديد سوف يصل، يوم الإثنين المقبل، لقيادة الفريق.

ورفض رئيس الزمالك الاستسلام، مؤكداً أن فريقه سوف يواصل المنافسة بقوة في بطولة الدوري الممتاز، ولم يفقد فرصة المنافسة، رغم اقتراب الأهلي بقوة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com