مصر.. رئيس الزمالك يوقف مستحقات اللاعبين بعد الخسارة أمام سموحة
مصر.. رئيس الزمالك يوقف مستحقات اللاعبين بعد الخسارة أمام سموحةمصر.. رئيس الزمالك يوقف مستحقات اللاعبين بعد الخسارة أمام سموحة

مصر.. رئيس الزمالك يوقف مستحقات اللاعبين بعد الخسارة أمام سموحة

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري رحيل الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي بالكامل بعد الخسارة أمام سموحة مساء اليوم بثنائية نظيفة في بطولة الدوري العام.

وقال منصور لشبكة "إرم نيوز": "قررت رحيل الجهاز الفني للفريق بالكامل، لقد تسببوا في خسارة بطولة الدوري مبكرًا وسيكون هناك جهاز فني جديد بالكامل".

وأضاف: "كما تم إيقاف جميع مستحقات لاعبي الزمالك حتى نهاية الموسم الحالي بعد المستوى الهزيل الذي ظهر به الفريق في الفترة الأخيرة".

وتابع رئيس القلعة البيضاء: "من يعترض على القرار من لاعبي الفريق يسدد للنادي قيمة عقده ويرحل على الفور، فلن يكون النادي مكانًا للمتخاذلين".

وسقط الزمالك في فخ الخسارة 2/0 أمام مضيفه سموحة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الـ 23 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي سموحة أحمد حسن مكي وأحمد نبيل مانغا في الدقيقتين 34 والأخيرة من الشوط الأول.

وكان يمكن لمصطفى فتحي لاعب الزمالك أن يقلص الفارق عندما أهدر ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم في الدقيقة 34 حيث تصدى لها محمد أبوجبل حارس سموحة الحالي، والزمالك السابق.

ورفع سموحة رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف الزمالك صاحب المركز الثالث.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي.

ويستعد سموحة لمواجهة فريق بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي يوم 9 أبريل الجاري في دور الـ 32 الإضافي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، فيما يستعد الزمالك لمواجهة الشرقية يوم الأربعاء المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الحـ 21 للدوري الممتاز.

ولم يقدم الزمالك العرض المنتظر منه طوال شوطي المباراة واستطاع فريق سموحة فرض طريقة لعبه على منافسه وتمكن من تسجيل هدفين في الشوط وأضاع العديد من الفرص السهلة في الشوط الثاني الذي نجح خلاله من التصدي لهجمات الزمالك وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com